المحرر موضوع: السعد تطالب المالكي بتخصيص "عيدية" للعوائل العراقية  (زيارة 428 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31696
    • مشاهدة الملف الشخصي
السعد تطالب المالكي بتخصيص "عيدية" للعوائل العراقية

08/08/2012 20:36



وكالة العراق المركزية
طالبت عضو مجلس النواب سوزان السعد اليوم الاربعاء رئيس الوزراء نوري المالكي بتخصيص مبالغ مادية توزع على كافة ابناء الشعب كـ (عيدية) بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، مبينه ان : موضوع توزيع العيدية من قبل الحكومة ليس وليد اللحظة وانما معمولا به في الفترات الزمنية السابقة .
وقالت السعد في بيان لها تلقت وكالة العراق المركزية للانباء (وام) نسخة منه ان : المالكي لا يبالي بمنح ابناء شعبه مبالغ مادية كـ (عيدية) لاسيما انه يمثل الاب لجميع العراقيين دون استثناء ، موضحة ان : اي مبلغ سيتم منحه من قبل الحكومة سيسهم بشكل ما في سد احتياجات اغلب العوائل لاسيما الفقيرة والمحدودة الدخل .
واكدت السعد على ضرورة ان : تاخذ رئاسة الوزراء على عاتقها تنفيذ هذا المقترح خاصة وانه سيسهم في ادخال الفرحة على ابناء الشعب لا سيما الطبقات الفقيرة والمعدمة التي تجد في هذه المبادرة تكريما لها وان الحكومة غير غافلة عنها وتشعر بمعاناتها .
وتابعت ان : موضوع توزيع العيدية من قبل الحكومة ليس وليد اللحظة وانما كان معمولا به في الفترات الزمنية السابقة حيث منحت احدى الحكومة في السنوات السابقة 100 الف دينار لكل عائلة وزعت على العوائل بموجب البطاقة التموينية .
واعربت عن ثقتها بان : المالكي سيستجيب لنداءات المواطنين المطالبين بهذه العيدية خاصة وانه لا يتوانى عن تقديم كل ما شانه اسعاد ابناء شعبه سيما ونحن بلد نفطي يزخر بالكثير من الثروات بالاضافة الى ان موازنة العام الحالي تعد من اكبر الموازنات في العالم .