المحرر موضوع: سبقتها مشادة كلامية مع المالكي ..الكلاب البوليسية تمنع نائب رئيس الوزراء الدخول الى الخضراء وموكبه ل  (زيارة 874 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
سبقتها مشادة كلامية مع المالكي ..الكلاب البوليسية تمنع نائب رئيس الوزراء الدخول الى الخضراء وموكبه لم يمر الا بعد نصف ساعة وبتدخل من رئيس اركان الجيش!!

كشف المقدم مسرور البرزنجي أحد الضباط المرافقين لرئيس اركان الجيش بابكر زيباري عن ان لواء بغداد المسؤول عن حماية المنطقة الخضراء اوقف موكب نائب رئيس الوزراء والقيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني روز نور شاويس اثناء محاولة دخوله المنطقة الخضراء قبل ايام ..



وقال البرزنجي في حديث لصحيفة هاولاي الكردية ان موكب شاويس توقف عند حاجز نقطة تفتيش أثناء محاولته دخول المنطقة الخضراء وتعرض للتفتيش بواسطة كلاب بوليسية مهمتها كشف المفرقعات والمتفجرات مشيراً الى ان أمر السيطرة تحجج بوجود شكوك حول جسم غريب في الموكب لان الكلاب البوليسية والجهاز المعد لكشف المتفجرات تحسساه ..

واضاف ان بعد نصف ساعة من التفتيش الدقيق جداً الذي جعل أمر السيطرة يتجرأ بأنزال الشخصية من السيارة بعد الرجوع الى مراجعه العسكرية لاخذ موافقتهم  ولم يتم العثور على شيْ الامر الذي اثار غضب نائب رئيس الوزراء روز شاويس وجعله لايتقبل اعتذار امر السيطرة وافرادها على حد قول المصدر مستدركاً أنه اجرى اتصالاً مع بابكر زيباري رئيس اركان الجيش الذي اتصل بدورة بالعمليات التي اعطت اوامر مباشرة بالسماح للموكب في الدخول الى المنطقة الخضراء..

وقد اشارت وسائل اعلام في الاسبوع الفائت الى مشادة كلامية وخلاف كبير حصل بين رئيس الوزراء نوري المالكي ونائبة روز نوري شاويس في جلسة مجلس الوزراء الاخيرة حول قانون البنى التحتية وامتناع الاكراد عن التصويت عليه الا مقابل 17% من قيمته الامر الذي اثار حفيظة دولة القانون بزعامة رئيس الوزراء نوري المالكي...

http://www.chakooch.com/news.php?action=view&id=771
مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي