المحرر موضوع: تعقيب حول قاتل الشهيد المطران فرج رحو  (زيارة 1213 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل بطرس ادم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 849
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حول قاتل الشهيد المطران فرج رحّو

نشر السيد حميد مراد ( رئيس الجمعية العراقية لحقوق الأنسان – في الولاايات المتحدة الأمريكية ) موضوعا حول أستشهاد المطران فرج رحو في المنبر السياسي لموقع عنكاوة ليوم أمس 14\10\2012 بعنوان " قاتل الشهيد المطران فرج رحو موجود في سجن تكريت , حيث يقول :

((تسربت الأنباء عن ان المجرم غيث ابراهيم مراد قاتل المطران فرج رحو احد اخطر وابرز عناصر تنظيم القاعدة الارهابي فيما يسمى بـ {دولة العراق الاسلامية} ومسؤول الاغتيالات في ولاية جنوب الموصل ( الشرقاط والموصل وبيجي ) والذي امتهن القتل منذ ان كان عمره ( 17 ) عام .. مسجون في سجن تسفيرات تكريت !!.
كما تبين ان المجرم المذكور كان قد تم القبض عليه في عام 2007 ووضع في سجن بوكا الا انه خرج من السجن في شهر تموز من عام 2010 لكن القوات الامنية في محافظة صلاح الدين القت القبض عليه بعد فترة قصيرة من خروجه وتم وضعه في سجن تسفيرات تكريت ولحد الان موجود)).

من المعلوم للجميع أن الشهيد المطران خُطِفَ يوم 29\2\2008 , وبعد أسبوعين وفي يوم 13\3\2008 عُثِرَ على جثته الطاهرة . أي أن عندما خُطِفَ وأُغتيل الشهيد المطران , كان المجرم غيث في تلك الفترة ( 2007 – 2010 ) في السجن تحت الحراسة الأمريكية. 

المنطق والعقل السليم يقول : أن كان هذا صحيحاً فأن الذي حدث هو أن الأمريكان أطلقوا سراحه من سجن بوكا الذي يديرونه وكلّفوه بمهمة قتل الشهيد المطران , ومن ثم عاد الى سجنه ثانية , وهذا بدوره يؤكّد وجود علاقة تنسيق وتعاون بين أمريكا وعناصر القاعدة الأجرامية , وأن القاعدة ليست الا جزء من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية , فهل من يستطيع أن يُحَلِّلْ الموضوع بغير هذا ؟؟


بطرس آدم