المحرر موضوع: أذا أستمرت الحالة كما هي آلآن .. لاتستغربوا عودة الجماعة الى الحكم !!  (زيارة 1412 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jalal charmaga

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
    • مشاهدة الملف الشخصي
أذا أستمرت الحالة كما هي آلآن .. لاتستغربوا عودة الجماعة الى الحكم !!   
[/color]

  جلال جـرمكا / سويسرا 

 أقول مع نفسي.. نعم مع نفسي..[ لست مجنوناٌ أطلاقاٌ ].. ولكن أخشى أن يسمعني أحدهم ويتهمني بالجنون ..نعم أقول ... سأقول ولكن أنتظروا .. على مهلكم .. أقول : هل سيفعلها الجماعة ويسلمون مفاتيح المنطقة الخضراء للرفاق..كما فعلها ألأخ الرئيس / عبد الرحمن محمد عارف في 17 / تموز / 1968 حينما سلم مفاتيح القصر الجمهوري وخزانتها من دون أية أطلاقة ؟؟؟ ... لا ..اتمنى أن أكون مخطئاٌ ومعي الذي قال :
التأريخ يعيد نفسه!!! .
قولوا آمين يارب العالمين .. !!!.
أقولها وأنا بكامل قواي العقلية والذهنية ... أقولها وهي ليست أمنية ... أقولها وأستندت على الحقائق على أرض الواقع و ليست على التخمينات والقيل والقال والحقد على أحد ـ معاذ الله ـ !!.
 بعد فترة وندخل السنة الرابعة من سقوط النظام السابق.. في كل سنة نحتفل ونتمنى ونسمع عشرات التصريحات من ألأخوة المسؤلون ( رعاهم الله !!) ولكن من سىء الى ألأسؤ!!!.
جربنا حكم ألأمريكان .. والمتمثل بالسيد / والمستر ( بريمر ) .. حفظه الله .. فالرجل ( ماقصر) ترك للعراقيين تركة ثقيلة وثقيلة جداٌ.. أما هو فـ ( شمع الخيط وباي... باي .. بغداد!!!) .
قلنا... وقالوا :
1ــ أصبروا .. حكومة عراقية .. ورئيس حكومة عراقي هو المفتاح والدواء.. أهل مكة أدرى بشعابها!!!.
جاء الدكتور ( آياد علاوي) طبيب وعلماني ... والنتيجة ..... كما شاهدتم !!.
جاء الدكتور / أبراهيم الجعفري... وكيلكم الله ماشفنا تغيير  يذكر... نفس الشىء... ونفس ألأحوال والوضع لابل رأينا العجب وألأكثر من تدهور الوضع ألأمني وألأجتماعي!!!.
وأخيراٌ جاء السيد / المالكي... كما ترون.. الحالة الى ألأتعس... وهذا ليس تقليلاٌ من شأن ( السيد المالكي) يشهد الله الرجل يريد أن يعمل.. ولكن حتى ألأمس القريب كنا نظن أنه فعلاٌ ( القائد الفعلي العام للقوات المسلحة ) .. ولكن كنا مخطئون... الرجل كان لايستطيع أن يحرك ( سيارة شرطة نجدة ) من الكرخ الى الرصافة أو بالعكس الا بموافقة ألأخوة ألأمريكان وحصرأ الجنرال المدني / خليل زادة ..!!.. ياترى هل هنالك تعليق؟؟؟.
بعد صرف المليارات على  تحسين الوضع ألأمني من :
2.شراء أسلحة مختلفة .
3.شراء اليات مختلفة .
4.شراء أجهزة ومعدات مختلفة .
5.دفع رواتب ألأفراد والضباط والقادة .
دفع الملايين للمخبرين وغيرهم .
ناهيك عن أختفاء و( سرقة ) ألأضعاف... والمعضلة يا أخوان ياسادة ياكرام :
الحالة ألأمنية من سىء الى ألأسؤ.. وبدلائل وأرقام وبأعتراف السادة المسؤلون أنفسهم !!!.
في شهر أكتوبر الماضي :
عدد قتلى الجنود ألأمريكيون... مائة جندي!!! رقم مخيف ,, اليس كذلك ؟؟.. وبيني وبينكم هنالك ( كلام وهمس) أن العدد الحقيقي أكثر بكثييير!!.
6.تصاعدت هجمات وعمليات ( ألأرهابيون ) أضعاف الفترات الماضية !!.
7.ولاءات غير صحيحة من قبل آلآلآف من رجال الشرطة الى المليشيات.. لابل يٌسهلون أمر ( فرق الموت) ليصولوا ويجولوا في العاصمة وبحماية الشرطة !!!.
8.المليشيات أصبحوا ( سلطة ثالثة ) يفعلون مابذهنهم وفي وضح النهار ( عينك.. عينك ) و(مافي حدا) يتجرأ ويقول ... ماذا تفعلون ؟؟؟.
9.الحكومة الحقيقية موجودة في المنطقة الخضراء فقط... مئة متر خارج تلك المنطقة ..( ما في حكومة !!).
البرلمان.... عين الحسود فيها عـود...أي برلمان...برلمان ( القنادر ) ؟؟؟ ، أم ماذا؟؟.
10.الوزراء... يامشاءالله ... كل يبكي على ليلاه... و ( جيب رجال يحط بالسكلة ركي) .. ياشعب يا ( بطيخ ) عمي خلي ياكلون ( بصاية ) .. الخوال ألأمريكان!!.
11.النفط .. ؟؟.. ياعيني عالنفط ... في وضح النهار.. ناقلات عملاقة( تملأ) من الموانىء لحساب الحيتان الكبار.. وأمام الناس الغلابة و .... باي............. باي ... الى بلاد برة !!!.
12.وأخيراٌ... هاهي الحكومة ( تذهب برجليها) الى العاصمة ألأردنية وتتوسل بالرفاق :
 يامعودين... هالله.. هالله ... فزعة .. ترة من غيركم..لانستطيع أن نعمل شىء!!!.
ألأخوة والرفاق في ( عمان ) ... ( رقصوا لها بكفية ملونة !!!) .. تمام .. ولم لاء.. ولكن بشروط!!!.
نعم بشروط... والله يستر من شروطهم ....!!!.
بيني وبينكم أن أكثرية ( الجماعة ) من السادة المسؤلون .. ملوا من هذه الوضعية والمخاطر.. صحيح أن عوائلهم في أمان يعيشون كالأمراء في ( بلاد برة ) .. ولكن ( الروح عزيزة ) والثروة أصبحت ( طائلة ) لذلك يتمنون أن ( يسلموا المفاتيح الى  (الجماعة ) كما سلمها من قبل المسكين ( عبدالرحمن عارف) .. والله يحب المحسنون... مالهم وكل هذه المشاكل ؟؟... الحكم ( دوخة رأس) .. أوربا ومعك الملايين من الدولارات..!! .. يامحلى الرجوع اليه.. يامحلى ..!!.. أوربا.. ؟ .. ربيع دائم..لاسيارات مفخخة.. ولا أرهابيون .. ولافرق موت.. أسهر للصبح على المائدة الخضراء... وطز .. بالشعب.. الشعب ( يدبر حاله ) شعب يعيش على الحصة التموينية والصدقات من ( الحفاة والرعاة ) وهو أغنى شعوب العالم.. لاتخاف عليه!! .. شعب عاش عقود في معسكر وحوله أسلاك شائكة بأمكانه أن يعيش عقودأ وعقود!!.
ماذا فعلتم لشعبكم..؟؟ أجيبوني .. أسكتوني.. أتحداكم.. لاتستطيعون أن تواجهوا طفلاٌ عراقياٌ.. كفاكم.. الم تشبعوا؟؟ أين المليارات ؟؟ من المسؤل ؟؟ أن كنت تدري فهي مصيبة وأن كنت لاتدري فالمصيبة أكبر..!! اليس كذلك؟؟؟.
لذلك بعد العجز.. وبعد التوسل بالرفاق وملأ البنوك والجيوب .... هل تستبعدون عودة الجماعة ...؟؟؟.
أنا شخصياٌ.... لا أستبعد.... ألأيام بيننا!!.[/b]