المحرر موضوع: مدير عام مدينة الطب: تم اجراء كافة التحليلات والفحوصات للطالباني والنتائج مطمئنة  (زيارة 807 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
مدير عام مدينة الطب: تم اجراء كافة التحليلات والفحوصات للطالباني والنتائج مطمئنة

الرئيس جلال الطالباني
السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدير عام دائرة مدينة الطب ببغداد، مساء الثلاثاء، اجراء كافة التحليلات والفحوصات للرئيس جلال الطالباني، مشيرا إلى أن النتائج كانت مطمئنة.   

وقال مدير الدائرة هاني موسى بدر في مؤتمر صحافي عقده، مساء اليوم، مع مجموعة من الاطباء بحضور رئيس ديوان الرئاسة نصير العاني، إنه "في الساعة 11 من ليل أمس الاثنين تدهورت الحالة الصحية للرئيس جلال طالباني بسبب توقف احد شرايين الدم لديه ونقل الى مدينة الطب ببغداد".

وأضاف بدر أن "لجنة طبية عليا تشكلت على الفور تضم اطباء عراقيين كفء"، مبينا أنه " تم فحص كل اعضاء الجسم الحيوية وجميعها تعمل بدون مشكلة".

وأوضح مدير دائرة مدينة الطب أنه "تم اجراء كافة التحليلات الطبية والفحوصات الاشعاعية وقد ظهرت نتائج مطمئنة وهناك استقرار في كل الوظائف الحيوية بجسمه"، مشيرا إلى أن "فريقا طبيا بريطانيا سيأتي يوم غد الاربعاء الى مدينة الطب ببغداد لمعاينة حالة الرئيس".

وأكدت رئاسة الجمهورية العراقية، اليوم الثلاثاء، استقرار الحالة الصحية للرئيس جلال الطالباني، مشيرة إلى أنه يخضع لعناية طبية مركزة تحت إشراف فريق طبي عراقي تخصصي متكامل.

وكان مصدر مطلع أكد في حديث سابق لـ"السومرية نيوز"، اليوم، أن الحالة الصحية لرئيس الجمهورية جلال الطالباني تدهورت بشكل خطير، وأنه دخل حالة غيبوبة، مبينا أن الرئيس يرقد الآن في إحدى مستشفيات بغداد.

وأعلن مكتب رئيس الجمهورية جلال الطالباني، صباح اليوم الثلاثاء، أن الطالباني تعرض أمس لطارئ صحي نقل على إثره إلى المستشفى عقب الجهود الكثيفة التي بذلها لتحقيق الوفاق في البلاد.

وعاد رئيس الجمهورية، في 17 أيلول 2012، إلى مطار السليمانية قادماً من ألمانيا بعد رحلة علاجية استمرت ثلاثة أشهر، حيث أجرى في (20 حزيران 2012) عملية جراحية ناجحة لركبته.

ويعاني الطالباني من أزمات صحية متلاحقة وكان نقل في العام 2007 إلى مستشفى الحسين الطبية في الأردن الذي بقي فيه لأسابيع ثم تم نقله لتلقي العلاج في مستشفى مايوكلينك في الولايات المتحدة الأميركية.
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم