المحرر موضوع: ألأخ ـ عصام المالح ـ كلامك كان مالحاٌ جداٌ !!  (زيارة 1532 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jalal charmaga

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
    • مشاهدة الملف الشخصي
ألأخ ـ عصام المالح ـ كلامك كان مالحاٌ جداٌ


  جلال جرمكا / سويسرا

نشر السيد / عصام المالح مقالة في ( عينكاوا كوم ) .. تحت عنوان  :
ليس بالشوفينية تتحرر الشعوب يا ناجي آكريي!!.
من حق الكاتب أن يرد على ذلك الشخص الذي كان قاسياٌ في طرحه ..لقد كانت مملؤة بالمغالطات التأريخيةالمقصودة..شخصياٌ قرأت مقالته ، تألمت جداٌ من طرحه .. حاولت أن أعرف السبب ولكن في النهاية وصلت الى نتيجة بأن ألأخ / ناجي أراد أن يكتب لأجل الكتابة وظهور علم كوردستان بجانبه كأنه هو المسؤل ألأول وألأخير لشعبنا الكوردي..هذا هو رأيي تجاه ألأخ / ناجي آكريي.. والا لم يكون موجباٌ أن يكتب هكذا أطلاقاٌ!!.
أما رد ألأخ / المالح فكان قاسياٌ وقاسياٌ جداٌ ..لابل كانت كتابة ألأخ / ناجي أهون بكثير..لا أدري لماذا هذا الحقد الكبير ضد الكورد وشعب كوردستان ؟؟؟.
تهجم ألأخ / المالح هجومأ شنيعأ على الكورد وتأريخ الكورد :
ـ تارة يتهمنا بأننا دخلاء على المنطقة !!!.
ــ تارة يتهمنا بأننا ( عصابات وقتلة ) وغيرها !!!.
ــ تارة يتهمنا بأننا عملاء ومأجورين !!!.
ما هذا الحقد يا أخي.. ؟؟ بمجرد أن كتب أحدهم شيئا تقوم بحكمك ( القرقوشي ) من توجيه عشرات التهم الى شعب أصيل كالشعب الكوردي ............... اليس من العجب ؟؟؟.
يا أخي الفاضل / صحيح أننا بشر وأننا ( لحم ودم ) ولذلك في الكثير من الحالات نفقد السيطرة على عواطفنا وشعورنا تجاه مسألة ما ... ولكن من دون تجريح أولاٌ وبالتالي هل ممكن أن نتهم شعب أصيل كالكورد بالعمالة لمجرد أن أحدهم كتب رأيي شخصي وهو رأي خطأ 100% ؟؟.. وأنت أدرى بأن ما أشار اليه خطأ في خطأ ..طيب لماذا كل هذا التشنج .. يا أخي أنت أحرقت ( ألأخضر واليابس ) جعلتنا أن نعيد النظر في مواقفنا بمقدار 180 درجة..لماذا يا أخي لقد آلمتني... هل هذا هو شعوركم تجاه الكورد والشعب الكوردي المظلوم لعقود من الزمن ؟؟؟.
هنالك مثل يقول :
جاهل يرمي حجرأ في بئر لايستطيع الف عاقل من أخراجه منها !!!.
ياترى ماذا نعمل للأخ / ناجي عقراوي ..يكتب من دون وعي واضعأ علم كوردستان جانبه وكأنه كاك / مسعود البرزاني ؟؟؟.
أنت شبهت كل الكورد بالعملاء والمأجورين !!! هل أنت واع لكلامك..؟؟ هل قرأت ما نشرته ؟؟؟ أم كتبتها وأنت في حالة غضب ؟؟؟ في كل ألأحوال كتبت أشياء أقسى بكثير من كتابة / ناجي عقراوي ... يشهد الله تألمت جداٌ وتألم المئات من الكورد لرأيك الذي لايمثل الا رأيك الشخصي .. فهذا شعور فردي ولايمثل شعور شعبنا الكلداني ـ ألأثوري ـ السرياني ..!!.
أعيد النظر في رأيك فهو رأيي غير صائب أطلاقاٌ... أرجو أن لاينطبق عليكم المثل أيضاٌ ..لأنكم تمثلون نفسكم فقط ولا يمكن أن يكون هذا رأي شعبنا ألأصيل !!!.[/b][/font][/size]