المحرر موضوع: الى زوجتي مع التحية!  (زيارة 2359 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مارتن كورش تمرس

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 71
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى زوجتي مع التحية!
« في: 23:39 08/03/2013 »
إلى زوجتي مع التحية!

بمناسبة يوم المرأة العالمي. دع كل رجل فينا يقدم كلمة شكر كبيرة إلى المرأة التي تخصه. الزوجة تستحق كلمة شكرا من زوجها وفلذات كبدها الذين حملتهم تسعة أشهر في رحمها. كذلك أختك أيها الشاب حيث يتوجب عليك أحترامها وعدم شتمها أو سبها، محترما فيها إرادتها! كذلك وقبلها أمك التي سهرت على راحتك، أما اذا كانت قد نامت على رجاء القيامة كما هي أمي (أسيت كانون) وسبقتها عديدات وبعدها كثيرات. أقول لك وأنت هو الزوج / الأخ / الابن / الأب / الصديق .. أن تنظر الى المرأة التي في بيتك / دائرتك / مدينتك /  مملكتك / دولتك، بمنظار عين الإحترام لكي تبقى المحبة تجمعك معهن. أما اذا كنت قد نسيت أن تشكر الإنسانة التي تخصك، كل أيام السنة, فها هي مناسبة عزيزة عليها وما عليك سوى أن تسبق كلمة الشكر فيك باقة الورود التي بين يديك، لكي ترضى عنك على مر سني حياتك. كلمة الشكر لها تنم عن ( أَكْرِمْ أَبَاكَ وَأُمَّكَ لِكَيْ تَطُولَ أَيَّامُكَ عَلَى الأَرْضِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُك.)"خروج:20: 12 "
أقول لزوجتي العزيزة ورفيقة عمري: يا طيبة المعشر، وخفيفة الظل، ويا من تحملت الألم مقاومة المرض بإتكالك على الرب يسوع المسيح"له كل المجد"، أيتها الأم المحبة لفلذات كبدنا، من خلال هذه المقالة لك ألف شكر على ما قدمتيه وتقدميه لولديك وإبنتنا ( ساندرا حياتي). أيتها المرأة أنك تستحقين كل ثناء منا كرجال نحترم فيك أنسانيتك وشخصك، وتكبر في عيوننا تضحيتك براحتك من أجل بناء أولاد أصحاء وبيت أساسه (، بَنَى بَيْتَهُ عَلَى الصَّخْرِ.)"متى7: 24"وجدرانه من طابوق الإيمان وسقفه من محبة العلية. وكرجل قانون أقول للمشرع العراقي: الا تخصص راتبا شهريا لكل أم مربية ترعى أولادها وليس لها وظيفة؟ أظنها تستحق لأنها تعمل أكثر من الرجل بل تعمل في اليوم 24 ساعة!
لكِ أقدم أحترامي أيتها الأم، الزوجة، الابنة، الأخت. لك أيتها المرأة العراقية يا إبنة بلاد ما بين النهرين، يا من عشت الضيقة والألم والوجع ولازلت دون ان تغيب عن وجهك الإبتسامة. الرب يباركك.

المحامي والقاص
مارتن كورش تمرس