English
Svenska
العربية
الرئيسية
المنتديات
أخبار شعبنا
أخبار العراق
الاخبار العالمية
اخبار الجمعيات والنوادي
اخبار و نشاطات المؤسسات الكنسية
المنبر الحر
المنبر السياسي
إعلام الفكر والفلسفة
الهجرة و واللاجئين
أدب
نتاجات بالسريانية
الكتب والمكتبات
استراحة المنتديات
التعازي
تاريخ شعبنا، التسميات وتراث الاباء والاجداد
راديو
اغاني
فيديو
تعارف
رفع ملفات
دردشة صوتية
التقويم
الارشيف
الدخول
التسجيل
الكتابة بالعربية
عن الموقع
عن عنكاوا
البحث
اتصلوا بنا
ankawa
عنكاوا كوم
أهلا,
زائر
. الرجاء
الدخول
أو
التسجيل
يمكنك الدخول او التسجيل عن طريق الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعية الاخرى ايضا
1 ساعة
1 يوم
1 أسبوع
1 شهر
غير محدد
تسجيل الدخول باسم المستخدم، كلمة المرور و الفترة الزمنية
الأخبار:
الرئيسية
تعليمات
بحث
التقويم
دخول
تسجيل
ankawa
»
الاخبار و الاحداث
»
أخبار شعبنا
(مشرف:
عنكاوا دوت كوم
) »
مجلس أعيان كرمليس / كرملش يعقد اجتماعه الدوري لهيئته الإدارية
« قبل
بعد »
طباعة
صفحات: [
1
]
للأسفل
المحرر
موضوع: مجلس أعيان كرمليس / كرملش يعقد اجتماعه الدوري لهيئته الإدارية (زيارة 404 مرات)
0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.
اعلام/مجلس اعيان كرمليس
عضو فعال جدا
مشاركة: 185
مجلس أعيان كرمليس / كرملش يعقد اجتماعه الدوري لهيئته الإدارية
«
في:
11:44 12/05/2013 »
مجلس أعيان كرمليس / كرملش يعقد اجتماعه الدوري لهيئته الإدارية
عقد مجلس أعيان كرمليس / كرملش اجتماعه الدوري وذلك مساء يوم الجمعة 10/5/2013وفي مقر المجلس.
ترأس الاجتماع السيد نعمت يوشوع الشابي رئيس المجلس ونائبه نشات يوشوع عيسى وبحضور جميع الأعضاء.
نوقش في الاجتماع الفقرات المدرجة في جدول الأعمال والتي من أهمها :
1/ وضع خطة للحصاد وحماية المزروعات وشؤون الفلاحين وتسجيل الأراضي الزراعية لدى دائرة الزراعة
2/ مناقشة أمور الخدمات وواقع البلديات ورفع النفايات في البلدة
3/ ضرورة الاقتصاد في صرفيات المياه لوجود شحة فيها
4/ تم مناقشة التجاوزات على ساقية ماء كرمليس والمحرم الرسمي لها بعد ورود كتاب من الموارد المائية بهذا الخصوص، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بكل فقرة بعد المداولة فيها من قبل السادة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية.
تنبيه للمشرف
سجل
طباعة
صفحات: [
1
]
للأعلى
« قبل
بعد »
ankawa
»
الاخبار و الاحداث
»
أخبار شعبنا
(مشرف:
عنكاوا دوت كوم
) »
مجلس أعيان كرمليس / كرملش يعقد اجتماعه الدوري لهيئته الإدارية