المحرر موضوع: العثور على 55 جثة خلال اسبوع في الموصل والقاء القبض على احد المطلوبين  (زيارة 880 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني




العثور على 55 جثة خلال اسبوع في الموصل والقاء القبض على احد المطلوبين
 
 

12:00     2006.12.22

PUKmedia ياسر الحمداني/ الموصل:

اعلن اللواء الركن واثق محمد عبد القادر الحمداني قائد شرطة محافظة نينوى ان مفارزهم القت القبض على عدة مجاميع إرهابية مسلحة منها مجموعة إرهابيةفي حي الانتصار جنوب شرق مدينة الموصل. مضيفاً ان الشرطة القت القبض على إرهابي خطير يدير العمليات الإرهابية جنوبي مدينة الموصل وهو احد المطلوبين ويدعى سلوان محمد جاء ذلك خلال استضافته من قبل مجلس محافظة نينوى يوم امس الخميس 21/12.

الحمداني طالب رئاسة المجلس بدعم قوات الشرطة في المدينة، كما طالب موافقة مجلس المحافظه على شراء 100 عجلة للشرطة. مشيراً الى ان العمليات التي نفذتها الشرطة استطاعت فيها الاستيلاء على كميات كبيرة من الاسلحة والاعتدة.

ومن ثم قدم مدير مركز التنسيق المشترك في قيادة شرطة محافظة نينوى الـ JCC تقريراً مفصلاً عن احداث الاسبوع المنصرم، حيث ذكر ان مدينة الموصل شهدت عدد من الاعمال الإرهابية المسلحة والاغتيالات وفقد تم رصد اكثر من 37 عبوة ناسفة كانت مزروعة في جانبي المدينة في الساحل الايمن والايسر، وقد وقع 15 إشتباك مسلح بين الاجهزة الامنية والإرهابيين، مضيفاً ان عدد الجثث التي تم العثور عليها ازدادت خلال هذا الاسبوع عن الاسبوع الماضي حيث تم العثور على 55 جثة معضمها تعود لمدنيين ليس لهم علاقة بالاجهزة الامنية وان 10% من الجثث تعود لرجال الامن من الشرطة والجيش.

مدير مركز التنسيق المشترك ذكر ان هناك لجنة جديدة تم تشكيلها من قبل القوات المتعددة الجنسيات وهي فتح مكتب يسمى (السيمك) وهذا المكتب خاص بتلقي شكاوى المواطنيين من الذين تضرروا من قبل قوات التحالف، ودعا مدير مركز التنسيق المواطنين الى مراجعة المكتب ممن لديهم شكاوى لتقديم لهم التعويضات عن الاضرار التي اصابتهم.

هذا وشهدت مدينة الموصل خلال الاسبوع المنصر إنفجار 3 سيارات مفخخة.  [/b]

 



http://www.pukmedia.com/arabicnews/22-12/news6.htm
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com