المحرر موضوع: منتخبنا الوطني بملابس مرقعة ومستعملة سابقاً في اكبر محفل عالمي !!  (زيارة 946 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
منتخبنا الوطني بملابس مرقعة ومستعملة سابقاً في اكبر محفل عالمي !!

الكاتب: الامل سبورت

23/10/2013 2:02 صباحا



شكا لاعبو منتخب الناشئين المشارك حاليا في كأس العالم للناشئين في دولة الامارات العربية المتحدة من الملابس التي يرتدونها حيث أكدوا بأنها لا تليق بلاعبي منتخب وطني مشارك في بطولة عالمية وهو يرتدي نوعاً من خامات الملابس الرديئة وذات الأحجام الكبيرة والتي تفوح برائحتها الكريهة مع ارتفاع درجة الحرارة.
وقال احد اللاعبين بأن الملابس التي نرتديها كان قد ارتداها من قبل اما لاعبي المنتخب الوطني او لاعبي المنتخب الاولمبي فهي ليست جديدة ومستعملة اكثر من مرة وتفوح منها رائحة كريهة كونها كانت مخزونة لفترة طويلة .
واضاف اللاعب الذي رفض الكشف عن اسمه ، بالرغم من انها مستعملة فأنها كبيرة جدا حيث قام الوفد بتقصيف الملابس من الجانب ولكنها بقيت كبيرة خاصة من الاذرع مما اجبرنا الى لف الذراع بلفاف لاصق حتى لا تعيق حركتنا اثناء اللعب.
واكد اللاعب بأن الكادر التدريبي قام بشراء ملابس جديدة حتى يكون ظهورهم جيد امام شاشات الكاميرات وبينما كنا نتمنى ان تكون ملابسنا جديدة خاصة بعد الوصول لكأس العالم اسوة بباقي منتخبات العالم التي جاءت تشارك بملابس من ماركات عالمية وذات قياسات جيدة وكنا نتحسر نحن اللاعبين ونحن نشاهدهم يلعبون امامنا بكامل اناقتهم.
وختم اللاعب حديثه ، بعد مشاركتنا في تصفيات اسيا للشباب الاخيرة والتي جرت في اربيل وبعد ان ترشح منتخبنا للنهائيات قام الاتحاد العراقي بتوزيع مكافأة لكل لاعب وهي عبارة عن 200 دولار لكل لاعب حيث قمنا نحن اللاعبين بشراء احذية فيها من الامارات العربية المتحدة قبل انطلاق البطولة بيومين فقط.

http://www.alamalsport.org/ArticleShow.aspx?ID=13426
مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي