المحرر موضوع: برلماني كويتي يستنكر مواقف فتح و حماس و عمرو موسي من اعدام صدام الكويت  (زيارة 1151 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



برلماني كويتي يستنكر مواقف فتح و حماس و عمرو موسي من اعدام صدام الكويت


 الثلاثاء 02/01/2007
الجيران ـ الكويت ـ استنكر النائب في البرلمان  الكويتي مسلم البراك مواقف كل من حركتي فتح و حماس الفلسطينيتين و امين اعام الجامعه العربيه عمرو موسي من اعدام الرئيس العراقي االسابق صدام حسين .
و هاجم الناطق الرسمي لكتله العمل الشعبي و عضو لجنه الشوون الخارجيه في مجلس الامه الكويتي مسلم البراك  حركتي فتح و حماس الفلسطينيتين و الامين العام للجامعه العربيه عمرو موسي علي موقفهم من اعدام صدام داعيا حكومه الكويت الي النهوض للدفاع عن كرامه الشعب الكويتي المستاء لهذه المواقف المتخاذله .
وقال البراك للصحفيين ان اعدام جلاد العراق اثلج صدور كل الشعوب المحبه للسلام و الحريه و اراح كل عاشق للحياه و المومن بحق الانسان في الحياه بعد الخلاص من هذا الطاغيه الذي جاء اعدامه نتيجه لتاريخه الاسود و القائم علي الاعمال البشعه التي ارتكبها خلال ‪ ۳۵‬عاما في حكم العراق تجاه شعبه و شعبي الكويت وايران اذ مارس ابشع انواع التنكيل و القهر و التدمير و الاذلال تجاه هذه الشعوب .
وعبر عن اسفه الشديد ازاء ما اعتبره تساهل دوله الكويت مع ردود الافعال التي صدرت من حركتي حماس و فتح تجاه اعدام الطاغيه لافتا الي ان حركتي حماس و فتح اختلفتا في كل شي‌ء و اتفقتا علي حب صدام وهما اعتبرتا ان اعدام الطاغيه اغتيال سياسي فهل يجوز هذا الكلام . [/b]




http://www.aljeeran.net/wesima_articles/news-20070102-59867.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com