المحرر موضوع: تقارير اوروبية عن تسجيلات فيديو لصدام اثناء تحقيقات اجراها معه مسؤلون كبار في السي آي أي ، وجنود اميركيون يؤكدون تودده المستمر اليهم !!  (زيارة 1394 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي


تقارير اوروبية عن تسجيلات فيديو لصدام اثناء تحقيقات اجراها معه مسؤلون كبار في السي آي أي ، وجنود اميركيون يؤكدون تودده المستمر اليهم !!


تنتشر بين صفوف افراد من الجيش الاميركي ممن شاركوا في حراسة صدام في معتقله بمعسكر كوبر في مطار بغداد ، انباء عن صداقات تمت بين جنود اميركيين وصدام في السجن ، وكشف هؤلاء عن ابداء صدام لليونة ولطف مع حراسه الاميركيين ، وكان يلح باستمرار على عدم تسليمه لجراس عراقيين ، وكان لايتردد من ان يطلب من حراسه ما يشتهيه خاصة وانه احب الشكولاته الاميركية وكان يطلبها من حراسه .

وتنتشر في بركسل ، نقارير بين الدبلوماسيين الاوربيين  تتضمن معلومات مصدرها جنود اميركيون  ، بان مسؤولين في دوائر اميركية امنية اجروا مع صدام لقاءات وتحقيقات مطولة خلال فترة وجوده في  المعتقل ، وان هذه اللقاءات كلها مسجلة وموثقة ، وبواسطة كاميرات وتسجيلات خاصة بهؤلاء المحققين ، وهي غير الكاميرات المثبته  في المعتقل لتسجيل تصرفات صدام يقظته ومنامه في المعتقل .
 ووصف هؤلاء الجنود تلك التسجيلات بانها بالغة السرية ، ولم يسمح حتى لكبار جنرالات الجيش الاميركي من المسؤولين عن حراسة صدام بالاطلاع عليها ، وتوقع هؤلاء الجنود ، بان الذين تعاقبوا بالاتصال والتحقيق مع صدام ، قد يكونون من كبار ضباط جهاز المخابرات المركزية الاميركية السي آي أي .
وحسب  تاكيدات هؤلاء الجنود فان هناك تسجيلات فيديو  اخرى ، ولمئات الساعات لصدام اخذت له اثناء وجوده في المعتقل واثناء لقائه بمحاميه او بالمحققين ، وكلها موجودة بيد الاميركيين ولم يتم اطلاع المسؤولين العراقيين عليها.

المصدر : نهرين نت


http://www.nahrainnet.net/news/52/ARTICLE/9437/2007-01-10.html[/font]
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم