المحرر موضوع: امسية مهمة للتيار الديمقراطي العراقي في هولندا  (زيارة 954 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6290
    • مشاهدة الملف الشخصي
 


دور الرياضة والرياضيين والشبيبه  في الانتخابات البرلمانية القادمة 2014
امسية مهمة للتيار الديمقراطي العراقي في هولندا
من يوحد العراقين الرياضة ام السياسة
هل دخلت الطائفية ملاعب الرياضة


يتشرف التيار الديمقراطي العراقي في هولندا بدعوة كافة ابناء الجالية العراقية لحضور هذه الامسية التي يتم تنظيمها في سياق الحملة الاعلامية للتحالف المدني الديمقراطي للانتخابات البرلمانية في 30 نيسان 2014 وبهذه المناسبه يسعدنا استضافة فريق الجاليه العراقيه في هولندا (اسود الرافدين ) منطلقا من برنامجه لتفعيل المشاركة الشبابية في ادارة الشان العام وتوظيف طاقاتهم الكامنة في الابداع والعطاء ولايمانه العميق بدور الشباب البارز والفعال بتحقيق الاصلاح والتغيير باتجاه ترسيخ قيم الديمقراطية والمواطنة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

  ضيوفنا هم: المشرف على الفريق الكابتن العراقي المعروف الاستاذ دكلص عزيز  ومدرب  الفريق الكابتن هادي جابر ورئيس الهيئه الادارية الاستاذ فرات سامي الحيدر واعلامي الفريق المخرج احمد الجنابي ليتحدثوا عن تجربتهم مع الفريق .

 الجزء الثاني من المحاضرة سيكون حديث للاستاذ اراز عباس الشخصية الناشطة في منظمات المجتمع المدني والمواكب لنشاطات الشباب في هولندا ليوضح لنا   شيء عن الرياضة والشبيبة ودورها المهم في الانتخابات القادمة وسيكون هناك مجال لمداخلات الجمهور والاسئلة. تتخلل الامسية استراحة لتناول الشاي والقهوة وبعض المقبلات كما ستكون هناك فقرة موسيقية جميلة يمكن ان يشارك الحضور فيها بالدبكات والجوبي وغيرها. نتمنى مشاركتكم لما فيه من فائدة وأهمية ومتعة اللقاء.
يقدم هذه الامسية اعضاء لجنة تنسيقية التيار الديموقراطي في هولندا الاستاذ هشام سعد والاستاذة نضال اسماعيل.


التاريخ والوقت : السبت 22-2-2014 الساعة السابعة مساءا.
برنامج الامسية
سيقوم رئيس الهيئة الادارية وأحد مؤسسي الفريق الاستاذ  فرات سامي الحيدر بتقديم نبذة  عن تاريخ الفريق وبداياته وأسباب تكوينه وابرز إنجازاته.
سيشارك في التقديم إعلامي الفريق الاستاذ احمد الجنابي وسيتحدث كل من الاساتذة الكابتن دكلص عزيز والكابتن هادي جابر  عن تجربتهم مع الفريق في السنوات الماضية.
استراحة موسيقية، ويقدم الشاي  والقهوة والحلوى
اتاحة الفرصة للحضور بتوجيه اسئلتهم ومداخلاتهم
 القسم الثاني من الامسية يتضمن الحديث عن التحالف المدني الديمقراطي  مكوناته وبرنامجه ودخوله الانتخابات القادمة 2014  ويقدمها الاستاذ اراز عباس الناشط  في منظمات المجتمع المدني ودور الرياضة والشبيبة في الانتخابات القادمة وما قدمه البرلمان السابق لهذه الشريحتين
كما ستتاح الفرصة للحضور بادلاء اسئلتهم ومداخلاتهم.
فقرة انغام موسيقية عراقية
حضوركم دعم للشبيبة والرياضة والمسيرة الوطنية
المكان: قاعة النادي الثقافي المندائي في لاهاي
   العنــوان
     Ivoorhorst 155 /   2592 TH Den Haag     
الوصول الى المكان
  من المحطة المركزية في دنهاخ ترام 6 المتجه الى لايدشندامLeidschendam Noord
والنزول في المنطقة
 Reigersbergenweg