المحرر موضوع: الرد على السيد عدنان عيسى  (زيارة 1895 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Gevara16

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 103
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الرد على السيد عدنان عيسى
« في: 13:34 25/03/2014 »
السيد عدنان عيسى المحترم

ورد هذا السطر في مقالك المنقول عن الكتاب الذي أشرت إليه في مشاركتك "الكلدانيون أمة قديمة الرئاسة نبيهة الملوك وكان منهم النماردة الجبابرة الذين كان أولهم نمرود بن كوش من بني حام باني المجدل"

يعني أول ملوك النماردة هو نمرود بن كوش بن حام، مما يعني بأن الكلدان هم حاميين و ليسوا ساميين، صح؟

الأمر الآخر

يتضح لنا أن مؤلف الكتاب يعتمد على الإصحاح العاشر من سفر التكوين الذي جاء فيه ذكر نسب نمرود بن كوش بن حام، و كما نعلم من سفر التكوين و الإصحاح العاشر تحديدا بأن البشرية تناسلت من أبناء نوح الثلاثة، سام و حام و يافث، هل لك أن تذكر لنا أين وردت أية إشارة إلى شئ أسمه كلدو أو كلدان أو كلدي أو كالديا، أين؟

الأمر الثالث

قرأنا و نقرأ في كتاباتكم عن كون أبوكم إبراهيم كلداني، و ها نحن نقرأ في الكتاب الذي نقلت مقالك منه بأن نمرود بن كوش بن حام كلداني فهل لك أن توضح لنا كيف يكون الإثنان كلدان؟ يعني أبوكم إبراهيم السامي و ملككم نمرود الحامي ثنينهم كلدان!!!! كيف يمكن أن يحدث ذلك سيدي العزيز؟ وضح لنا رجاءا

الأمر الرابع

متى ستتوقف عن التباكي و الطلب من الأخ أمير المالح المحترم برفع كل مشاركة لا تعجب حضرتك؟ إذا كنت غير قادر على تحمل الردود فالأفضل لك أن تتوقف عن الكتابة في مواقع التواصل الأجتماعي أو تتوقف عن التباكي و التصرف بطفولية كلما ورد ردا لا يمكن لك تفنيده.

شكرا لمشاركتك

للحديث بقية.................جيفارا