المحرر موضوع: والدا هورنبك يؤكدان تعرضه للاغتصاب على يد مختطفه  (زيارة 2110 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني




والدا هورنبك يؤكدان تعرضه للاغتصاب على يد مختطفه



1240 (GMT+04:00) - 19/01/07


 
الصبي شون هورنبك بعد العثور عليه

شيكاغو، الولايات المتحدة (CNN) -- كشف برنامج المقدمة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، عن تفاصيل جديدة حول قضية الصبي شون هورنبك، الذي عثر عليه الأسبوع الماضي، بعد اختطافه لأكثر من أربعة سنوات.

واستضافت الحلقة التي أذيعت مساء الخميس، من البرنامج، الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، كلاً من بام وكريغ أكرز، والدي الصبي، واللذين أكدا أن ابنهما تعرض للاغتصاب جنسياً، من قبل الشخص المتهم باختطافه.

وعندما سألت وينفري ضيفيها عما إذا إذا كانا يعتقدان بأن المتهم مايكل ديفلين اعتدى جنسياً على ابنهما، البالغ من العمر 15 عاماً، فأومأ كلاهما برأسه، وقالا: "نعم."

وكان شون في الحادية عشرة من عمره، عندما تعرض للاختطاف من منزله في مدينة "ريتشوود" بولاية ميسوري، في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2002.

وقال الصبي في المقابلة، إنه أمضى السنوات الأربعة الأخيرة، التي قضاها بعيداً عن أسرته، في النوم ومشاهدة التلفزيون أو ممارسة ألعاب الفيديو، ولكنه كان دائماً يتطلع لجمع شمله مرة أخرى مع والديه.

وأضاف قائلاً: "كانت تنتابني كثيراً الرغبة في الاستسلام لهذا المصير، إلا أنني كنت دائماً أفكر في ان أسرتي ستواصل البحث عني ولن تستسلم، ولذلك قررت أنا الآخر عدم الاستسلام."

وكانت مصادر الشرطة في "سانت لويس" قد ذكرت أن الصبي، الذي لم يحاول الهرب لأكثر من أربع سنوات، إنما فعل ذلك لأنه كان خائفاً على أسرته من القتل، على يد مختطفه.

وذكرت المصادر أن ديفلين، البالغ من العمر 41 عاماً، من مدينة "كيركوود" بولاية ميسوري، اتهم في بداية الشهر الجاري، بخطف شون، منذ اختفاء الصبي في العام 2002.

كما اتهم ديفلين باختطاف صبي آخر، يدعى بن أونابي، ويبلغ من العمر 13 عاماً، والذي كان قد تم العثور عليه مع شون، في الثاني عشر من الشهر الجاري.

وبحسب مصادر الشرطة، فقد هدد ديفلين الصبي شون بقتل جميع أفراد أسرته، إذا حاول الهرب، من الشقة التي كان محتجزاً بها في كيركوود.

وفي وقت سابق، قال عمدة مقاطعة واشنطن بالولاية، كيفن شرودر، إن من المحتمل أن يتم استجواب ديفلين حول بعض الأولاد المفقودين، بمن فيهم آخرون من خارج منطقة سانت لويس.

ولم توجه بعد أية اتهامات رسمية لديفلين، بشأن استخدام أسلحة مميتة في تنفيذ عملية اختطاف شون، أو قيامه بالإعتداء عليه جنسياً، حيث ما زال المحققون يجرون مزيداً من التحريات حول تلك المزاعم.[/b]




http://arabic.cnn.com/2007/entertainment/1/19/oprah.hornbeck/index.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com