المحرر موضوع: رد على المنجزات .....؟  (زيارة 1355 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل naplion atoraia

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 44
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد على المنجزات .....؟
« في: 07:47 27/04/2014 »
الى الاخوة الذين يتباهون بالنجازات....اليكم بعض الحقائق...عن الذي حققته قائمة الرافدين لشعبنا لكي ننتخبها
سؤال موجه بشكل عام لممثلونا الخمسة في البرلمان العراقي لكن لقائمة الرافدين بشكل أكبر لانها صاحبة المقاعد الاكثر والمنصب الوزاري.
ماذا حققته لشعبنا خلال الاربعة سنوات لا بل الثمانية سنوات التي مضت؟.
ماذا حققته وبشكل قانوني وعلى ارض الواقع في موضوع محاولات التغيير الديموغرافي لمناطق شعبنا في سهل نينوى؟؟.
ماذا حققت قائمة الرافدين في موضوع التجاوزات على اراضي شعبنا في عنكاوا ونواحي وقرى شعبنا في دهوك؟؟.
ماذا حققت القائمة حول موضوع الخدمات والتعيينات والحد من موضوع الهجرة؟؟.
ماذا حقتت الرافدين في مسألة الشراكة الحقيقية في ادارة البلد وصنع القرار؟.
الاخوة التركمان استطاعوا في البرلمان اصدار قانون باعتبارهم القومية الثالثة في العراق بعد العرب والاكراد.. وهذا يعني امتيازات ومكاسب سياسية ومعنوية ومالية.
وممثلي شعبنا وفي مقدمتهم الرافدين لم يستطيعو حتى اقرار عيد الاول من نيسان كعطلة رسمية على رغم كونه عيد وطني عراقي تاريخي وليس عيد قومي فقط، ولم يستطيعوا حتى تحقيق ان عيد الميلاد وعيد القيامة عطلة رسمية في البلد،،، وهذه مكاسب معنوية؟؟؟.
وحتى قانون اللغات الرسمية جاء مشوها: يعتبر العربية والكردية اللغتان الرسميتان في العراق تستعمل في الكتب الرسمية والعملة واسماء الوزارات والدوائر، اما لغتنا السريانية الأعرق فهي رسمية مع اللغة التركمانية في المناطق ذات الغالبية من التركمان والسريان. وهو قانون يمكن لاي مواطن أن يطعنه امام المحكمة، لانه مخالف للدستور حيث يطلق على شعبنا اسم سريان، بينما في الدستور العراقي جاء الاسم الاشوريون والكلدان؟؟.. فأين كان ممثلي شعبنا عند صدور القانون.
في موضوع محافظة سهل نينوى الرافدين كانت تدعو لإدارة محلية والمجلس الشعبي لحكم ذاتي.. ثم بعد تشكيل تجمع الاحزاب وتصريح السيد رئيس الجمهورية جلال الطالباني، صارت المطالبة بمحافظة.. وخلال السنوات الماضية لم تقوم الرافدين بأية دعاية ومطالبات بالمحافظة الا مع اقتراب الانتخابات، وجاء في قرار مجلس الوزراء (من حيث المبدأ) بينما المناطق الاخرى (تلعفر وغيرها) مباشرة الاجراءات لتحويلها الى محافظة!!!.. لا يوجد في دساتير العالم وقرارات الحكومات شيء اسمه (من حيث المبدأ) فأما قبول المقترح أو رفضه أو تاجيل مناقشته.
كل ما فعلته الرافدين هو التدخل في المؤسسة الفلانية لتغيير رئيس بواحد اخر موالي لاشخاص قيادة.. او الحصول على هذا المركز المدير العام او ذالك.. يعني كلها مناصب وكراسي ورواتب كبيرة لاشخاص القيادة والمقربين منهم.. بينما كقضايا وحقوق شعبنا.. لا شيء يذكر والدليل ما نراه اليوم من تردي الاوضاع شعبنا واستمرار نزيف الهجرة ..(((((((المادة (4):
أولاً : اللغة العربية واللغة الكوردية هما اللغتان الرسميتان للعراق، ويضمن حق العراقيين بتعليم ابنائهم باللغة الأم كالتركمانية والسريانية والأرمنية في المؤسسات التعليمية الحكومية وفقا للضوابط التربوية، أو بأية لغة أخرى في المؤسسات التعليمية الخاصة .
ثانياً: يحدد نطاق المصطلح لغة رسمية، وكيفية تطبيق احكام هذه المادة بقانون يشمل :
أ ـ اصدار الجريدة الرسمية باللغتين .
ب ـ التكلم والمخاطبة والتعبير في المجالات الرسمية كمجلس النواب، ومجلس الوزراء، والمحاكم، والمؤتمرات الرسمية، بأي من اللغتين .
ج ـ الاعتراف بالوثائق الرسمية والمراسلات باللغتين واصدار الوثائق الرسمية بهما .
د ـ فتح مدارس باللغتين وفقا للضوابط التربوية .
هـ ـ اية مجالات أخرى يحتمها مبدأ المساواة، مثل الاوراق النقدية، وجوازات السفر، والطوابع .
ثالثاً : تستعمل المؤسسات الاتحادية والمؤسسات الرسمية في إقليم كردستان اللغتين .
رابعاً: اللغة التركمانية واللغة السريانية لغتان رسميتان آخريان في الوحدات الادارية التي يشكلون فيها كثافة سكانية .
خامساً: لكل اقليم أو محافظة اتخاذ اية لغة محلية أخرى لغةً رسمية اضافية اذا اقرت غالبية سكانها ذلك باستفتاء عام . ))))))) اذن هل هذا انجاز ونحن اقدم لغة اوصحاب حضارة وتاريخ ..اين الانجاز...(((((((((صوت مجلس النواب يوم السبت 28/7/2012 على قرار يعتبر التركمان مكون اساسي والقومية الثالثة في العراق ، ويتمتع أبناء المكون بكافة الحقوق الدستورية والقانونية وتشريع ما يترتب على ذلك من قوانين لتمكينهم من ممارسة حقوقهم الادارية والسياسية والثقافية والتعليمية والمشاركة في الحكومة الاتحادية وفي الهيئات المستقلة وفي الادارات المحلية مثل الأقاليم والمحافظات غير المنتظمة في أقليم وتشكيل هيئة عليا لشؤون التركمان ومنحها تخصيصات مالية من الميزانية الأتحادية لتلبية أحتياجات المواطنين التركمان واعمار قراهم وقصباتهم وتأسيس المؤسسات الثقافية والتعليمية والأجتماعية والتأهلية لهذا المكون. ويؤكد مجلس النواب من خلال القانون الجديد على أن التركمان تعرضوا في عهد النظام البائد الى اضطهاد قومي وطائفي وتم اعدام وسجن الالاف منهم، كما تعرضوا الى التهجير والترحيل القسري وهدم مدنهم وقراهم واحيائهم والاستيلاء على اراضيهم وممتلكاتهم ، ويدين المجلس ما حصل للتركمان من ضلم واضطهاد بسبب هويتهم في عهد النظام البائد.))))))))  اذن التركمان قومية ثالثة في العراق....ونحن اين حقوقنا واي منجزات تتحدثون وماذا فعلتو بعد ان تم اقرار القرار لاشي شجب تصريح انكار . لاشي  يذكر...وشعبناء اليس مهجرن ليس مقتولن  الم يتم اضطهادنا قومين الم يعدمو شبابنا  .. في الحروب من اجل العراق والمواطنة الم يتم الستيلاء على اراضينا.....اين هي المنجزات !!!! اين كان نواب شعبناء عند اقرار التركمان قويمة ثالثة الم يعترضو ..مع احترامي لكل اطياف العراق واتمناء ان ينالو حقوقهم...لكن اين حقوقنا..(((((((ديباجة الدستور العراق))))) اين نحن ((((((نحنُ ابناء وادي(( الرافدين)) موطن الرسل والأنبياء ومثوى الائمة الأطهار ومهد الحضارة وصناع الكتابة ورواد الزراعة ووضاع الترقيم. على أرضنا سنَّ أولُ قانونٍ وضعه الانسان، وفي وطننا خُطَّ أعرقُ عهد عادل لسياسة الأوطان، وفوقَ ترابنا صلى الصحابةُ والأولياء، ونظَّرَ الفلاسفةُ والعلماء، وأبدعَ الأدباء والشعراء .
عرفاناً منّا بحقِ الله علينا، وتلبيةً لنداء وطننا ومواطنينا، واستجابةً لدعوةِ قياداتنا الدينية وقوانا الوطنية واصرارِ مراجعنا العظام وزعمائنا وسياسيينا، ووسطَ مؤازرةٍ عالمية من اصدقائنا ومحبينا، زحفنا لأول مرةٍ في تاريخنا لصناديق الاقتراع بالملايين، رجالاً ونساءً وشيباً وشباناً في الثلاثين من شهر كانون الثاني من سنة الفين وخمسة ميلادية، مستذكرين مواجع القمع الطائفي من قبل الطغمة المستبدة ومستلهمين فجائعَ شهداءِ العراق(((( شيعةً وسنةً، عرباً وكورداً وتركماناً)))، ومن مكونات الشعب جميعها، ومستوحين ظُلامةَ استباحة المدن المقدسة والجنوب في الانتفاضة الشعبانية ومكتوين بلظى شجن المقابر الجماعية والاهواروالدجيل وغيرها، ومستنطقين عذابات القمع القومي في مجازرِ حلبجةَ وبرزانَ والانفال والكورد الفيليين، ومسترجعين مآسي التركمان في بشير، ومعانات اهالي المنطقة الغربية كبقية مناطق العراق من تصفية قياداتها ورموزها وشيوخها وتشريد كفاءاتها وتجفيف منابعها الفكرية والثقافية، فسعينا يداً بيد، وكتفاً بكتف، لنصنع عراقنا الجديد، عراق المستقبل، من دون نعرة طائفية، ولا نزعة عنصرية ولا عقدة مناطقية ولاتمييز، ولا إقصاء .
لم يثننا التكفيرُ والارهابُ من أن نمضي قُدماً لبناء دولة القانون، ولم توقفنا الطائفية والعنصرية من ان نسير معاً لتعزيز الوحدة الوطنية، وانتهاج سُبُلِ التداول السلمي للسلطة، وتبني اسلوب التوزيع العادل للثروة، ومنح تكافؤ الفرص للجميع .
نحنُ شعبُ العراقِ الناهض توّاً من كبوته، والمتطلع بثقة إلى مستقبله من خلال نظامٍ جمهوري اتحادي ديمقراطي تعددي، عَقَدَنا العزم برجالنا ونسائنا، وشيوخنا وشبابنا، على احترام قواعد القانون وتحقيق العدل والمساواة، ونبذ سياسة العدوان، والاهتمام بالمرأةِ وحقوقها، والشيخ وهمومه، والطفل وشؤونه، واشاعة ثقافة التنوع، ونزع فتيل الارهاب .
نحنُ شعبُ العراق الذي آلى على نفسه بكلِ مكوناته وأطيافه ان يقرر بحريته واختياره الاتحاد بنفسه، وأن يتعظ لغده بأمسه، وأن يسُنَّ من منظومة القيم والمُثُل العليا لرسالات السماء ومن مستجدات علمِ وحضارةِ الانسانِ هذا الدستور الدائم/ إنّ الالتزام بهذا الدستور يحفظُ للعراق اتحاده الحر شعبا وأرضاً وسيادةً . )))))))
لم يتم ذكرنا في الديباجة ونحن اصحاب الحضارة اين هي المنجزات !!!! الم يتم ايبادة شعبناء وتهجيرنا سميل وا صوريا  الم يقتلو مطارننا الم يفجرو الكنائس ويذبحو العوائل !!! اين نحن من المنجزات!!!! كفاكم ضحكن على الذقون كفاكم نفاق وتلميع صور من شوهو صورنا....وتصريحات ودعايات انتخابية بعيدة عن الواقع الملموس!!!!!!!


غير متصل خوشابا سولاقا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2340
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رد على المنجزات .....؟
« رد #1 في: 09:32 27/04/2014 »
الى الأخ نابليون أتورايا المحترم
تقبلوا خالص تحياتنا وأجمل تهانينا لكم وللعائلة الكريمة بعيد القيامة المجيد

مقالكم رائع جداً وما ذكرتموه فيه هو الصواب بعينه وهو عين الحقيقة لمن يبحث عن الحق والحقيقة ... وعليه لا يسعنا إلا أن نقول لكم بورك قلمكم الحر وعاشت أناملكم على هذا المقال ، ودمتم قلماً قومياً حرا يرفض الظلم والتزييف والكذب والنفاق والرياء السياسي البغيض وشكراً .

  محبكم : خوشابا سولاقا

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رد على المنجزات .....؟
« رد #2 في: 09:49 27/04/2014 »
الاخ نابليون اتورايــــا

كيف تقول ان ليس لزوعا انجازات على ارض الواقع ؟أو ليس القانون الجعفري احد المنجزات الذي تحقق على يد الوزير الهمام سركون لازر ماذا تريدون اكثر من هذا؟اما القضية القومية والتجاوزات على اراضي شعبنا هي مسائل ثانوية بل لا توجد في قاموس زوعا,يا اخي العزيز ان قيادة زوعا وعلى رأسهم السكرتير العام  مشغولون بمصالحهم الخاص والكسب المادي على حساب قضايا شعبنا فتحول زوعا الى شركة تدار من قبل عائلة يونادم كنا وبض المنتفعين.

                                     والله من وراء القصد...

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رد على المنجزات .....؟
« رد #3 في: 23:07 27/04/2014 »
نفس الدراما تتكرر أحدكم يكتب بحقد عن زوعا والمؤيدين هم هم الفرق هوا تغير الأسامي بين كتاب المقالة المنتقدين بحقد لزوعا وبين مؤيدينهم ولكن يبقئ السيد ابو نيسان بعقدته من الوزير سركون

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رد على المنجزات .....؟
« رد #4 في: 09:47 28/04/2014 »
السيد عدنان ادم

وانا اقول ايظا نفس الدراما تتكرر عندما ينُتقد زوعا فيهرع البواقون من امثالك وتوما زيا(جيفارا زيا) واشور رافدين (جوني يعقوب) للدفاع عنه بابواقهم الصدأة دون الوقوف ولو دقيقة واحدة لتأمل ما كُتب عن زوعا ولماذا هذا الكم الهائل من الانتقادات فمثلا عندما يصرح السيد يونادم كنا بما يلي ( استطاعوا الفوز بمقعد برلماني، لأننا علما كيف استطاعوا فهم لم يفوزوا بأصوات انتخابية إنما حصل ما حصل في مفوضية الانتخابات في اربيل خلال عمليات العد والفرز وإدخال المعلومات من التزوير وتغليب قائمتهم على الباقي الأقوى الذي كان لصالح الرافدين) ويقصد بكلامه أبناء النهرين .اليس هذا الكذب بعينه؟؟؟ألا ننتقد السيد النائب على كذبه؟؟ وهو يعلم علم اليقين ان اصوات ابناء النهرين نقية ولم ياتي صوت واحد من خارج البيت القومي عكس قائمته(الرافدين) التي حصلت على 2500 صوت من خارج بيتنا القومي .ألا ننتقد السيد سركون لازر وزير البيئة لتصويته على القانون الجفري السيء الصيت و......و........و .

                                                    والله من وراء القصد...

غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رد على المنجزات .....؟
« رد #5 في: 02:52 30/04/2014 »
mur shrara
لقد اتصلنا بشاعرنا الكبير نينوس نيراري ونقلنا له كلامك فاستغرب ونفى ان يكون هناك اي شئ من هذا الكلام ولذلك فانك تسئ لصفحة شاعرنا الكبير نينوس وتسئ لشخصيات سياسية كانت او غيرها ولكنك تظهر بان لديك انهيار سياسي وانهيار ثقافي بعد احالتك للتقاعد من قبل الكنيسة  الاشورية والتي تم ارجاعك اليها بعد بروز دورك في خلق الفساد المالي والاداري في الكنيسة في المانيا وتم ترقيتك الى اركذياقون  3/1/2010 في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني وهنا نسترعي انتباه الاخوة بان ماكتبته ونشرته اعلاه هو من صنع خيالك الهابط وجهلك وثقافتك الهابطة بامور الدنيا وفي كل الجوانب والمجالات واذا لم تصدق فان شاعرنا الكبير عضو هنا في هذا الموقع عنكاوا ويستطيع اي شخص بالاتصال به بشأن افتراءات مور شرارا( مور بولاخا) .
..................................................
 naplion atoraia
هذا اقتباس من مقالتك (ماذا حققته لشعبنا خلال الاربعة سنوات لا بل الثمانية سنوات التي مضت؟)
من خلال تواجد الاعضاء المفصولين والمنشقين والعاملين سريا مع الاحزاب الكردية وتواجدهم خلال الاربعة او الثمانية سنوات في زوعا ومن خلال قائمة الرافدين  والان ضمن  كيان النهرين المولود الشرعي للمجلس الشعبي فان هؤلاء الاعضاء المفصولين والمنشقين والعاملين سريا مع الاحزاب الكردية كانوا مقصرين بواجبهم تجاه شعبنا وكل همهم كان الاستحواذ على منجزات زوعا وقائمته الرافدين  ولهذا كان دورهم في الفساد الاداري كبيرا جدا وقضية باسم بلو احدى قضايا الفساد ولكن ومع ذلك استطاعت قائمة الرافدين ان تنجز الكثير من الانجازات
عماد يوخنا يدعو الكتل السياسية الى عدم زج قانون التقاعد بالخلافات السياسية والدعاية الانتخابية
العراق يرشح وزير البيئة لشغل منصب رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة للبيئة
http://www.alsumaria.tv/news/97248/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82-%D9%8A%D8%B1%D8%B4%D8%AD-%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%A6%D8%A9-%D9%84%D8%B4%D8%BA%D9%84-%D9%85%D9%86%D8%B5%D8%A8-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%A7/ar
http://www.sham4web.net/portal/index.php?page=com_articles&id=960#.U0NKJ4V-uts
رأس السنة البابلية الاشورية عطلة رسمية للمكون السرياني الكلداني الآشوري
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=671#.U0NLnIV-uts
عماد يوخنا يبحث مع ميلادنيوف امكانية تشريع قانون خاص لانتخابات كركوك وملف الانبار
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=603#.U0NL84V-uts
كتلة الرافدين ترفض بيع قطع اراضي في قضاء الحمدانية وتهدد باللجوء للمحكمة الاتحادية
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=589#.U0NMFIV-uts
عماد يوخنا يبحث مع وفد من الامم المتحدة قانون الاحوال الجعفري ويجدد رفضه ل
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=584#.U0NMM4V-uts
عماد يوخنا : قانون الاحوال الجعفري تجاوز على الديانة المسيحية وتكريس للعنصرية
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=541#.U0NMXoV-uts
عماد يوخنا يؤكد تورط كبار المسؤولين بمحافظة نينوى ببيع املاك المكون الكلداني السرياني الاشوري في قضاء تلكيف
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=526#.U0NMfIV-uts
بحضور كتلة الرافدين في برلمان الاقليم وقائمقام قضاء عقرة .. البدأ بتوزيع قطع الأراضي في مجمع كوجينا
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=505#.U0NMmoV-uts
برنامج العدالة في متناول الجميع يوجه كتاب شكر للنائب كنا
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=480#.U0NMxIV-uts
بعد نجاح تشريع قانون الحماية الاجتماعية... النائب يونادم كنا يلتقي ممثلي برنامج العدالة في متناول الجميع
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=442#.U0NM4oV-uts
بعد النضوب المفاجئ لنهر قرية جمي ربتكي... رئيس كتلة الرافدين في برلمان الإقليم يزور القرية للاطلاع على حيثيات نضوبه
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=360#.U0NNCYV-uts
عماد يوخنا يدعو الكتل السياسية الى انهاء مقاطعة جلسات البرلمان لضمان تمرير الموزانة
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=317#.U0NNNYV-uts
مجلس الوزراء العراقي يقر من حيث المبدأ استحداث محافظة سهل نينوى
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=309#.U0NNh4V-uts
قائمة الرافدين تطالب المفوضية معالجة موضوع مشاركة العراقيين المقيمين بالخارج واحترام حقوقهم الوطنية واستحقاقهم الدستوري
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=909#.U2A6R1fSNKQ
الاستاذ الوزير سركون لازار يساعد العائلة المسيحية التي كانت تطفو  مع بقايا اغراضها على بركة من مياه
https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=vBzkznuScdg&app=desktop
في سلسلة انجازات قائمة الرافدين 300
مرة اخرى ما يجيبوها الا رجالها
معالي الوزير سركون لازار صليوا يستحصل موافقة تمليك ثلاث قطع تابعة لبلدية الحمدانية لأبرشية السريان الكاثوليك في بخديدا

وموقع الحركة الديمقراطية الاشورية www.zowaa.org وارشيفها سيساعدكم على معرفة ومشاهدت الانجازات الكثيرة التي قامت بها قائمة الرافدين في الشأن القومي والشأن العراقي .

وهنا نسأل السادة في كيان النهرين
الحقيقة أن من قاموا بمبادرة تأسيس كيان النهرين هم ممن كانوا على اختلاف مع بعضهم عندما كانوا في زوعا فقسم منهم ترك الحركة واسس مع رفاقه تيار الوطني ووقفوا يطلقون التهم الباطلة برفاقهم الباقون ضمن زوعا والان نراهم مجتمعين داخل كيان النهرين وكأن لم يحدث شئ والسؤال موجه للسيد هرمز بوبو مؤسس تيار الوطني سابقا والان  رئيس المجلس السياسي للكيان النهرين اين اصبح التيار الوطني وما هي التنازلات التي قدمت لك من رفاق كنتم في فترة اعداء فكريا لترجع الى احضان الكيان وكنت معارضا للمشاركة في برلمان الاقليم فما هي الدوافع الحقيقية التي اددت الى تراجعك عن فكرتك ؟

السيدة كلاويز شابا رئيسة كيان النهرين لقد وجه لك سؤال من قبل  قناة العراقية الفضائية ذكرت في المقابلة بان فكرة تأسيس الكيان كان قبل سنة وانتي كنتي  نائبة في البرلمان الاقليم ضمن قائمة الرافدين وهنا لابد من ايضاح بعض الغموض في هذه النقطة وهي انك كنتي  تخدمي مصالحك الشخصية وليس مصالح شعبنا  ولماذا لم تقدمي استقالتكي كنائبة ضمن قائمة الرافدين قبل تاسيس كيانكم ام ان المؤامرة ضد زوعا لم تكن جاهزة الاهداف ؟وكيف هو كيان النهرين جزء من الحركة الديمقراطية الاشورية ونحن نعلم بان اي مجموعة تؤسس كيان او حزب تضع لنفسها مبادئ واهداف جديدة مختلفة تماما ؟
.لماذا وجهتي  دعوة لقاء لقائمة الرافدين برئاسة الاستاذ يونادم كنا لعقد لقاء ثلاثي بحضور قائمة المجلس الشعبي لمناقشة الاستحقاقات القومية لشعبنا  الكلدوسريان اشوريين في الاقليم بتاريخ 12_28-2013 مع العلم انك كنتي ضمن الاوائل من المنشقين من الحركة وكنتي تدعين على اختلافك على النظام الداخلي للحركة ؟
ولماذا تم مفاتحة الاحزاب الكردية بحيثيات تأسيس الكيان وحجب عن شعبنا ؟

وهل لازلتم تؤيدون دعوة الكاتب المعروف ابرم شبيرا للمصالحة ؟
ولماذا لا تنشرون حقيقة تاسيس كيان النهرين وما هي التداعيات التي تكتمون اسرار تاسيس الكيان لان كيانكم لو كان كما تدعون جزء من الحركة فلماذا اختفت اعلام زوعا من اجتماعاتكم وندواتكم ؟
اما انجازات كيان النهرين فهي
1_ الاستحواذ على مقعد الوزاري في حكومة الاقليم الذي تستحقه قائمة الرافدين ودخول كيان النهرين سريا ومن خلف السواتر وتكتله مع المجلس الشعبي وباشراف الحزب الديمقراطي الكردستاني .
2_ تكتل كيان النهرين  مع المجلس الشعبي سيحصل على اصوات  القوات العسكرية والامنية  في الاقليم وباشراف من الحزب الديمقراطي الكردستاني .
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,736937.0.html
طبعا قائمة الرافدين مطالبها لخدمة شعبنا اولا عكس مجلس الشعبي وكيان النهرين ومطالبهم الشخصية اولا ومن ثم استحقاقات شعبنا


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رد على المنجزات .....؟
« رد #6 في: 20:06 30/04/2014 »
ابو نيسان ،،، انت تعتبرني بواق لزوعا وقيادتها وانا أقول لك نعم نعم وحتئ لو ان السيد توما خوشابا كان السكرتير العام لزوعا علئ أساس كان منافس لرابي يوناذم في احد الأيام لكنت صرت بواقا له وما العيب ان احترم قيادتي وما العيب ان احترم قرار شعبنا حين ينتخب زوعا علئ رغم المعوقات التي تواجه زوعا وما العيب ان تكتب مرة واحدة يااستاد ابو نيسان دون ذكر اسم الوزير الذي اصبح عقدتك

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رد على المنجزات .....؟
« رد #7 في: 20:13 30/04/2014 »
الأخ اشور رافدين شلاما
لدي سؤالين لك
1- هل انت فريد شقيق سيادة الوزير سركون كما يجزم مور شرارا ؟ بالنسبة لي فأنا لست فريد كما يجزم مور شرارا ( لو هيجي شرارا لو ملازم )
2- هل تعتقد ان هؤلاء الحاقدين علئ زوعا لا يعرفون إنجازات زوعا ؟

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني