المحرر موضوع: الى السيد انطوان صنا  (زيارة 1479 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جمال مرقس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 180
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى السيد انطوان صنا
« في: 00:01 04/06/2014 »
السيد انطوان صنا
ارجو من الاخ القاريء التمعن بالقراءة والتحليل بعد الرجوع لمقالة السيد صنا

ليس لي اخ منافق ولا في قاموسي ان احترم المنافقين بل اكره صفة النفاق كما اكره الفساد والفاسدين ،
في ردك لي بمقالتك المتشنجة لردك على موقع ( عنكاوا . كوم ) قلت فيها انني مطرود من الحزب الديمقرطي الكوردستاني هل لديك دليل ؟ واذا هو كذلك فأطرحه للقاريء ما لديك  ، وازيدك علما انني لازلت كادر فعال في صفوف الحزب رغم معارضتي الشديدة لبعض المسؤولين الذين تجاوزا على مدينتنا وجاؤا من وراء الحدود مفلسين متسولين في الخارج وامتلكوا كذا مليون من الدولارات على حساب شرفنا وكرامة مدينتنا المحتلة  .هل تعتقد ان هناك اكثر من خمسمائة عائلة غير مسيحية حصلوا على قطعة ارض قسم منهم سكنوا والاخرون باعوها وتاجروا باملاكنا . هل تعلم هناك اكثر من (140) بار للسكر والعربدة  و99% من الزبائن هم غرباء . هل تعلم ان الدعارة في شوارع المدينة اصبحت مودة العصر . هل تعلم ان مدينتنا محتلة في كل المقايس . هل تعلم ان كنيستنا نتيجة السكوت يبين عليها علامات الرضى بما يجري في المدينة . هل تعلم ان مجلسكم هو العامل المساعد لما يجري في المدينة . هل تعلم ان قناة العشتار متابهي بما انجز من المشاريع من قبل الغراباء في المدينة وهل تعلم ان سكوت القناة يدل على الرضى .و اخيرا لا يهمنا اذا انت تعلم او لاتعلم . ولكن السؤال الملح هو من كان مسبب هذه الكارثة لبلدتنا ؟ اليس سيدك وشلته
سيد صنا – هل سمعت ما قلته في مقابلة تلفزيونية عبر قناة (هه ولير الفضائية ) قبل حوالي سنتين و قدمت اكثر من ثلآثمائة مستمسك قانوني يثبت مدى تورط بعض المسؤولين ومنهم سيدك الاعلى في حكومة الاقليم في فضيحة احتلال عنكاوا وذكرت في هذه المقالة بالأسماء الصريحة للمسؤلين المتورطين في جريمة احتلال مدينتي   واقوى ماقلته من خلال برنامج  استغرق اكثر من ( 40) دقيقة بالنص وباللغة الكوردية ( بارتي كاره ساتي كردوه له عه نكاوا ) اي بالعربية ( البارتي عمل الكارثة في عنكاوا ) يمكنك الاطلاع على( السيدي ) الموجود حالياعلى صفحتي الشخصية في الفيسبوك وفي موقعنا ( عنكاوا .كوم )  ومن ثم قدمت تلك المستسكات الى محكمة بداءة عنكاوا ولا يزال التحقيق جاري ، اليس هذا كافي لطردي من الحزب  اذا كما يقول المثل الكوردي ( قاصيد رووي ره شه )اوالمعنى في قلب الشاعر  . في هذه المقابلة التلفزيونية عملت ضجة كبيرة في العالم وعموم العراق والاقليم وكنت عاجزا من المشي في شوارع اربيل وبقية المدن الاخرى من كثرة حرارة استقبالهم لي .  لذا لاتحلم بخرافات انت وامثالك وسيدك المعتكف الذي يمولك  بحفنة حقيرة من الدولارات مقابل كل مقالة التملق تكتبها  . جمال مرقس غني بما يملكه من رصيد شعبي وخاصة من احبائي من اهل بلدتي العزيزة بأمكانك يا سيد صنا ان تسأل من ابناء جاليتنا التي انت تسكن فيها او ان تقوم بأسفتاء جماهيري. وحسب تصورك وهكذا امثالك كان المفروض على الرئيس المناضل مسعود البارزاني وقيادة الحزب ان يتخذون اقصى الاجراءات القانونية والحزبية بحقي ولكن الحيرة اصبحت لديك ومن امثالك وسيدك الاعلى ان الحزب لماذا لم يتخذ اية اجراءات بحقه ،  هذه العقد تبقى جاثمة على صدور الكثيرين من امثالك
اني جمال مرقس عبدوكا معروف لدى الجميع بمواقفي المعارضة لكل عمل يسيء التصرف واستغلال القانون لاغراضه الشخصية مهما كان منصبه وجبروته وحرصي على مدينتي واهلها لا حدود لها وكل من يطاول علينا نحن اهالي عنكاوا سنقطع يديه ان لم يكون اليوم ولكن لغد قريب والدنيا لا تدوم للضلام طالما هتلر وصدام في الجحيم . اني على استعداد تام ان اضحي بحياتي قبل منصبي الحزبي والوظيفي  من اجل مدينتي  ولست بحاجة الى المال لكي يستغلني الحزب او اي مسؤول مهما كان درجته الحزبية والوظيفية ولكن بالمقابل اشكر الرئيس البارزاني وقسم من القيادة الذين يتفهمون معاناتنا ولكن للأسف ساكتين .
واما بخصوص مجلسك  كن واثقا طالما انه مصطنع  من قبل الاخرين واعتماده على المال الحرام فبتأكيد يكون عمره قصيرلأنه لا يعتمد على ايدولوجية سياسية مبدئية ثابت اولا وثانيا مصيره  متوقف على صانعه متى ما يأته الايعاز بحله  سيقوم بحله وعند انطلاقته كان الضرورة لتشكيله لأسباب انية وذاتية بسبب الصراعات السياسية في المنطقة لذا ستزول بزوال الاسباب ارجوا من السيد صنا ان يحتفض بهذه العبارة بالذات وسنذكره بها عاجلا او اجلا ، لأن اي حزب في العالم يظهر ويؤسس على اساس شعور الشعوب بظلم النظام واضطهاد لشعبه وتجاوزه على مقدرات وحرمات الدولة واما تشكيلة منظمتك ليست على هذه الاساس بل لضرورة مرحلية انذاك كما اسلفت اعلاه .
انصك يا سيد صنا ان تعتكف في بيتك لبضعة سنين وتختفي عن الانظار بسبب سوء استخدامك لكلمة الاعلام الحر الهادف اولا وخروجك المتكررعن التعامل المألوف مع الاخرين وجعل نفس ( جوكر ) ترهم على كل اوراق اللعبة وتحاول دائما ان تكون في الساحة من دون ان يكون لك دور في الموضوع واخردليل على ذلك وليس الاخيرمقالتك الاخيرة ضد موقع عنكاوا . كوم والتي تبين نفسك صاحب الحق بالرد نيابتا عن المجلس مع العلم انك دخيل ومأمورمأجور.

                           جمال مرقس/ من عنكاوا المحتلة