المحرر موضوع: هيئة تنسيق الاحزاب والقوى السياسية العراقية العاملة في فنلندا تهنئة بمناسبة العيد .. رغم الألام هناك أمل !  (زيارة 559 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف أبو الفوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 680
    • مشاهدة الملف الشخصي
هيئة تنسيق الاحزاب والقوى السياسية العراقية العاملة في فنلندا
تهنئة بمناسبة العيد .. رغم الألام هناك أمل !
تتقدم "هيئة تنسيق القوى السياسية العراقية العاملة في فنلندا "بأسم اعضاء احزابها ومؤازريها ، الى ابناء شعبنا العراقي، داخل وخارج الوطن، وكل الاخوة المسلمين، في كل مكان، وأهلنا في غزة الجريحة، بالتهنئة الخالصة بمناسبة عيد رمضان المبارك.
 أن تهنئتنا لكم، يا ابناء شعبنا العراقي المكابر، هذه المرة، تهنئة مرّة، فقوى الشر والموت، من قطعان الوحوش الكاسرة، من التكفيريين المجرمين، المتحالفين مع شراذم البعثيين، اطلقوا حقدهم الاسود على ابناء شعبنا بكل تلاوينه، من المسيحين والشبك والتركمان، وانتهكوا حرمات ابناء شعبنا في المناطق الغربية، حيث تعرض اخواننا المسيحيون في الموصل لعملية تطهير، هي اقسى عملية اضطهاد لهم في تأريخ العراق الحديث، ونحن وبكل حزم نضم أصواتنا بالاستنكار والتضامن، الى جانب كل القوى السياسية والمنظمات الدولية، التي تحذر من كون نشاط الارهابيين الدواعش يهدد ليس مستقبل العراق بل وكل المنطقة.
يا ابناء شعبنا العظيم ...
رغم اعداد الشهداء، ورغم الاف النازحين الذين يعيشون مصيرا مجهولا وبحاجة للمزيد من الاحتواء والدعم ، الا ان ثمة أمل في ان الامور لابد ان تتغير ولابد ان ينهزم المجرمين شر هزيمة . ان مهمة دعم قواتنا المسلحة والقوى الامنية، هي من المهمات الاساسية ، فهي الجهة المؤهلة حصرا لمقاتلة الارهاب كما شددت المراجع الدينية والسياسية. ان الواجب يحتم على القوى السياسية ان ترص صفوفها وتحشد ضد الارهاب والارهابيين. ان العملية السياسية لابد ان تشهد حراكا لتستكمل، انتخاب الرئاسات الثلاث. أننا نكرر ما سبق وقلناه في مناسبات سابقة، ان دحر قوى الظلام والموت من صداميين وتكفيرين، يتطلب صفوف موحدة تدعم القوات الامنية ومؤسسات الدولة .
في هذه الايام العصيبة ، نعض على حزننا وألمنا، وبأسم اعضاء ومناصري احزابنا المنضوية، في "هيئة تنسيق القوى السياسية العراقية العاملة في فنلندا "، نقول لابناء شعبنا، داخل وخارج الوطن، كل عام وانتم بخير، متمنين ان يكلل بالنجاح سعي ابناء شعبنا وقواه المخلصة في العمل لبناء دولة المواطنة والقانون والإخاء القومي والرخاء، وان تتواصل المسيرة السياسية والديمقراطية الى امام، من اجل اعادة بناء الوطن واعماره، وتحقيق الخير والرفاه لابنائه ، في عراق ديمقراطي فيدرالي موحد.
أجمل الامنيات لكل ابناء شعبنا النجاح في جميع مجالات الحياة، مع موفور الصحة والسعادة.
عاش العراق ...
وندعو الباري عز وجل  أن يحفظ العراق وشعبه وان ينعم عليهم بالامن والاستقرار والتقدم .
هيئة تنسيق الاحزاب والقوى السياسية العراقية العاملة في فنلندا
الحزب الشيوعي الكوردستاني ــ العراق /منظمة فنلندا
حزب الدعوه‌ الاسلامیه‌ / منطقه‌ فنلندا
المجلس الاعلى الاسلامي العراقي / مكتب فنلندا
الاتحاد الوطني الكردستاني / منظمة فنلندا
الحزب الدیمقراطی الكوردستانی / منظمه‌ فنلندا
الحزب الشیوعی العراقی / منظمه‌ فنلندا
الحركه‌ الدیمقراطیه‌ الاشوریه‌ / منظمه‌ فنلندا

هلسنكی فی 25/7/2014
لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالسكرتير الدوري للهيئة، ممثل الحزب الشيوعي الكردستاني ـ العراق .