المحرر موضوع: ( الفرمان الأسود ) للمخرج العالمي نوزاد شيخاني وثيقة لمجلس الأمن الدولي  (زيارة 1779 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سفيان شنكالي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 80
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
( الفرمان الأسود ) للمخرج العالمي نوزاد شيخاني
وثيقة لمجلس الأمن الدولي
 
فيلم وثايقي ينقل فاجعة شنكال بحذافيرها, ويضع أمام العالم أجمع حقائق الابادة الجماعية التي قام بها """ الإسلام " ضد من هم يفضلون البقاء على مبادئهم وقيمهم الانسانية التي توارثوها أبا عن جد .
 
يحتوي هذا الفليم وثائق دامغة تثبت قيام ما يعرف بدولة الخلافة الإسلامية داعش بجرائم يندا لها جبين " الإسلام المعتدل " والانسانية المقترنة بالأبرياء في زمن لم يعد قيمة حقيقية للإنسان .
 
 
ما قام به داعش وباسم الاسلام وشريعة محمد ليس إلا حرب ابادة, وليس دعوة للدخول الى دينهم العنيف. لقد أحل الزنا علنا! وبطريقة لا يقبلها حتى اللقطاء, فهم قاموا بجعل النكاح والاغتصاب بالاكراه أول ما يعملون عليه وللاسف باسم الله والنصرة له .. كيف سيستوعب الفكر البشري المعاصر ونحن في الالفية الثالثة ما جرى من سبي أكثر من ثلاثة آلاف مرأة ومتزوجة وفتاة قاصر تم اغتصابهن وبيعهن في المزاد العلني في أسواق مدينة الموصل كأنما نحن في عصور الفتوحات الإسلامية التي كانت تجري في بلاد مابين النهرين وبلاد فارس قبل ما يقارب الأربعة عشر قرنا أي في بدايات الهيجان " الإسلوإستعماري "دونما رادع اممي مثلما هو عليه عصرنا الحالي, ولكن طبقت الفتوحات بابرياء الايزيدية في شنكالي وباستناد على آيات قرآنية منها (الأنفال ) وأَعِدُّوا لَهُم ما استطعْتُم من قوَّةٍ وَمِن رباطِ الخيلِ تُرهِبُونَ بهِ عَدوَّ الله وعدوَّكُم وآخرينَ من دونِهِمْ لا تَعْلَمُونَهُمُ الله يَعْلَمُهُمْ وما تُنفِقُوا من شيْءٍ فِي سبيلِ الله يُوَفَّ إِلَيْكمْ وأَنتُم لا تُظْلَمُونَ.
وكذلك من الآيات الجسيمة التي عمل بها ( البقرة ) كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ.
ترك كتاب القرآن بمجمله إلا بعض آياته التي تدفع للقتل والسبي والفتك وجعل من الدين الإسلامي عالة على البشرية .
ويلكم وقد شرعت قوانين " وضعية " تعلي من قيمة الإنسان التي طالما كان وقودا لغرائز الشر والطمع والخسة والنجاسة عند قادة الفتك والفتح والإغتصاب, ولكن الآن سنعمل بكل مالدينا من طاقات لإيصال صوتنا للأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان ومنظمة الأنتربول لمساعدتنا في استعادة جميع الفتيات المختطفات والعمل على معالجتهن جسديا ونفسيا لتأهيلهن من جديد, فما علينا إلا مناشدة ومنادات تلك الدول والاتحادات والمنظومات الأممية لنجدتنا. هناك في الغرب حيث يكرم الحيوان قبل الأنسان. هناك في دول يقول عنها الإسلاميين " كفرة " وليس من كفرهم إلا لكونهم يناصرون المظلوم ويعاقبون الظالم حتى أنهم لا يقومون بإعدام من يقوم بأفضع الجرائم لكنهم يؤمنون بمبدئ أن من خلق الإنسان هو وحده مسؤولاً على موته وليس البشر .
 
سفيان شنكالي

 ملاحظة : أرجو من الإدارة الكريمة تحميل وارفاق الفيديو الفيلم مع المقال من هذا الرابط .. مع ااحترام والتقدير لكم

http://www.youtube.com/watch?v=L7i9LW-11aM