المحرر موضوع: الكنيسة الكلدانية في السويد ستقوم برحلة حج الى الاراضي المقدسة  (زيارة 3199 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل noel yousif

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 239
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الكنيسة الكلدانية في السويد ستقوم برحلة حج الى الاراضي المقدسة

يشمل السعر.
بطاقة السفر ذهاب واياب من مطار ستكهولم الى مطار تل ابيب والعودة .
المبيت في الفندق ( ثلاث نجوم)  لمدة تسعة ليالي في غرفة مزدوجة .
الفطور والعشاء يوميا مع العشاء يوم الوصول والفطور يوم العودة.
اجرة الباصات لكل ايام الزيارة.
سعر المسافر الواحد 9000 كرون
موعد السفر 13 /4 /2007
أخر موعد للتسجيل هو الاحد القادم 11/2/2007
الاتصال مع : بدري 0704069861
                 صليوا 0704764441 

برنامج جولة التسعة ايام .

 اليوم الاول : وصول الى الاراضي المقدسة  بمشيئة الله ( نقل المجموعة الى فندق في تل ابيب ليلة واحدة) المبيت في فندق الملك سليمان (ناتانيا) ليلة واحدة

اليوم الثاني : مغادرة الفندق الى شمال المحطة الاولى  " قيصرية "عاصمة المقاطعه الرومانيه  مشاهدة  بقايا الرومان واثار لبقايا الحملة الصليبية وثم المجدل و الميناء الذي انطلق منه القديس بولس الي روما. والمواصلة الى جبل الكرمل في حيفا. مغادرة حيفا عبر الكرمل وفي الطريق نشاهد القرى الدرزيه . الى قرية ميجدو المطله على الوادي ثم الى احدى المناطق من العهد الجديد. ليلة في طبرية .المبيت في الناصرة ( فندق مايان ) ثلاث ليالي.

اليوم الثالث: الجليل ، جبل التطويبات، وهضبة الجولان
ركوب الباخرة من طبرية الى كفرناحوم ،هناك سنجد بيت القديس بطرس الذي تحول فيما بعد الى كنيسة. ايضا زيارة كنيسة القديس  بطرس الاولى والفسيفساء القديم وجبل المعجزة حيث المسيح اشبع الجياع بخمسة ارغفه وسمكتان. نواصل الى جبل التطويبات حيث موعظة المسيح على الجبل. وبعد الظهر زيارة هضبة الجولان وبعدها ينابيع بانياس المعروفة بقيصرية فيليبي التي قال بطرس : "انت المسيح". ثم العودة الى ( فندق مايان) ليلا.
اليوم الرابع :مدينة قانا ، الناصرة ، جبل طابور
كنيسة قانا  وكانت اول معجزه للمسيح(كنيسة عرس قانا.) ثم الذهاب إلى الناصرة وزيارة كنيسة البشارة . نواصل الى موقع جبل طابورمكان تجلي الرب المسيح. ثم الى نهر الأردن موقع عماد السيد يسوع المسيح. العودة الى ( فندق مايان ) ليلا.

 اليوم الخامس.: بيت شين وأريحا والقدس.
 مغادرة طبرية باتجاه غور الاردن. زيارة بيت شين ومن أهم آثار الحقبة اليونانية, الرومانية المسرح الروماني في بيت شين ثم الطريق القديم نواصل الى اريحا ثم الى مديتة جيركو لمشاهدة التنقيبات اقدم مدينة في العالم. ثم الصعود الى جبل التجربة  ثم نواصل الى القدس و العودة عن طريق وادي قلط حيث دير مار جرجيس .المبيت في القدس في فندق الاقواس السبعة.

اليوم السادس : جبل الزيتون والجثمانيه ، وادي كيدرون ، جبل صهيون ، بيت لحم زيارة الى جبل الزيتون منظر رائع لمدينة القدس. كنيسة الصعود  وكنيسة الصلاة الربانية وطريق السعانين. في أسفل التل حديقة الجثمانيه تحوي اشجار الزيتون القديمة وكنيسة كل الامم. ثم الى وادي كيدرون بحيرة سالوم ،وزيارة كنيسة  القديس بطرس على جبل صهيون ثم زيارة قبرداود. نواصل  الى الجنوب بيت لحم ، كنيسة المهد ، وتحتها مغاره الميلاد يسوع. العودة ثم المبيت في القدس في فندق الاقواس السبعة.

اليوم السابع :المدينة القديمة : المنطقة المسيحية ،  كنيسة القيامة
دخول المدينة القديمة عبراحد الابواب القديمة في الطريق زيارة حائط المبكى. مشاهدة منطقة حي المسجد الاقصى وقبة الصخرة   ثم المكان الذي كان ابراهيم يقدم  ابنه ضحية . مشاهدو لبحيرة  بيث سدا ثم المكان كنيسة العذراء. زيارة دير الراهبات  ثم الى طريق الالام و كنيسة القيامة. المرورعبر الاسواق  القديمة. بعدها الى قبر لازار ، بيت مارتا ومريم وازاروس.. التوقف  عند ايموس. ثم المبيت في القدس في فندق الاقواس السبعة.

اليوم الثامن  : المتحف نموذج كومران، عين كرم ، والبحر الميت ، زيارة متحف اسرائيل ومشاهدة مخطوطات البحر الميت ونموذج القدس كما كان خلال فترة الهيكل الثاني الذي كان في وقت يسوع. نواصل الى عين كرم لزيارة كنيسة القديس يوحنا المعمدان. تستمر الزيارة الى  كومران ومشاهدة الكهوف التي كانت فيها المخطوطات مخبأه في بحر الميت كانت. اذا كان لدينا وقت العودة الى جبل التجربه و مياه البحر الميت. ثم المبيت في القدس في فندق الاقواس السبعة.

 اليوم التاسع : يوم  حر . ثم المبيت في القدس في فندق الاقواس السبعة.

اليوم العاشر: نقل المجموعة  الى المطار للمغادرة.