المحرر موضوع: تجمع التنظيمات السياسية يصدر قرارأ تأريخيأ بالغاء أحتفال أكيتو .. والأتحاد الأشوري العالمي – أستراليا يحتفل به !!  (زيارة 6132 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
تجمع التنظيمات السياسية يصدر قرارأ تأريخيأ بالغاء أحتفال أكيتو .. والأتحاد الأشوري العالمي – أستراليا يحتفل به !!
أن السبب الرئيسي لتشكيل تجمع التنظيمات السياسية من الاحزاب السياسية المسيحية بأسمائها القومية المختلفة كان لأمتصاص موجة الغضب الجماهرية عليهم وخاصة بعد جريمة كنيسة سيدة النجاة سنة 2010.... وقد نوهت لأكثر من مرة أن هذا التجمع سينتهي بأول تجربة أنتخابية أو فرصة لتقاسم المناصب !! وهكذا حصل فقد أنفرط عقد التجمع بتجربة أنتخابات مجالس الاقضية والنواحي والتنافس الشديد بين الاخوة في التجمع  ؟؟ الخصماء في الساحة الجماهرية لدرجة كسر العظم بأساليب خبثية جدأ ,, وما هي الأ مسألة وقت حتى وجد الأتفاق السري الغير معلن بينهم طريقه الى صفحات النت ( أتفاق تقسيم الكعكة ) .. ( لك بغداد ولي كردستان ونتقاسم سهل نينوى ) !!
لا أفهم كيف عول الكثير على التجمع وخاصة بتواجد زوعا وهي التي عودتنا انها تعمل لمصلحة دائرتها الضيقة على حساب أي عمل جماعي يصب بخدمة الشعب !!
ها أننا ندخل بالسنة الرابعة أو الخامسة على أنبثاقه  وياريت أحدهم يدلني أو يقول لي ماذا فعل هذا التجمع من أنجازات لشعبنا ؟؟؟ أو أنتازع للحقوق !! ؟؟  لكي يصدر بالأيام الماضية قرارأ ,, أقل ما يقال عنه قرار تأريخي ومصيري في تأريخ شعبنا  ( رابط  1 ) ( الغاء الأحتفال بأكيتو ) ( صمتوا دهرأ ونطقوا كفرأ ) مما داعني الا أن أقول عن التجمع ( من يحيي العظام وهي رميم ) ودعاني ان أضرب كفأ بكف على تجاسر هولاء الذين يسمون أنفسهم قادة شعبنا !!  تراهم تركوا الأساس للجلوس ودراسة حلول ناجعة لشعبنا والعمل عليها !! أهملوا المهم بالدعوة لتشكيل مجلس عسكري موحد !! اهملوه لأنه يؤثر على مصالحهم الحزبية الضيقة !! لأنه يبدو أن هناك أموال قد رصدت ,, ملايين مخصصة لتلك القوات,,, فلذلك كل فريق تسابق لتشكيل مجموعة عسكرية ليستحصل على تلك الأموال !! كما أن تجربة الحراسات للمجلس الشعبي وتأثيرها على نتائج الأنتخابات حاضرة بالأذهان مما يدعو كل فريق لتشكيل قوة عسكرية خاصة به لكي تؤثر على نتائج الأنتخابات لصالحه !!
هولاء الذين أتخذوا هذا القرار التأريخي بالغاء الاحتفال باكيتو هذه السنة !! ؟؟  السنة الماضية أنفسهم كل فريق من هذا التجمع العتيد أحتفل بمكان ,, فريق في دهوك والفريق الأخر في سهل نينوى !!
لقد نسى هولاء المقررون تشكي أهل الموصل وسهلها  من التجمع الذي كان يهتم بأكيتو على حساب معاناة اهلنا في الموصل وسهل نينوى !!
يصدرون قرار مصيري لا ينقصه سوى الهلاهل والزغاريد وأطلاق العيارات النارية والخكة والداهول زرنا !!
الا يكفي من الضحك على الذقون !! علمأ ان الحزب الوطني الاشوري قد أعلن صراحة أنه لن يحضر أي أجتماع لهذا التجمع ,,, كما أصدر بيان أحتاج عليهم لتهميش دور الدويخ نوشا !!
الأتحاد الاشوري العالمي – فرع أستراليا يحتفل بعيد أكيتو رأس السنة البابلية الاشورية
أعيش بنوع من الصراع الشخصي عندما يتم دعوتي كعائلة لحفل زواج أو مناسبة ( فرح ) بسبب الأوضاع التي يعيشها بلدنا وشعبنا المهجر والنازح والمشتت في أرجاء المعمورة والمسلوبة حقوقه وأرضه .. الخ
لكن أومن بمقولة لربنا يسوع المسيح ( أفرحوا مع الفرحين وأحزنوا مع الحزنى ) الحياة تستمر لا تتوقف,,,  بالعكس أذا توقفت يعني أن قوى الشر أنتصرت لأن هذه القوى هدفها أيقاف عجلة الحياة فلا نذهب للكنائس لنصلي لكي لا تفجر ولا نحتفل و و ، الحياة مستمرة لا يمكن أيقافها فكما يحدث فيها حالات وفاة ففي نفس الوقت يحدث فيها حالات ولادة ...
قبل أيام أستمعت لمقابلة للأخ ولسن يونان من أذاعة SBS مع احد اعضاء الاتحاد الاشوري العالمي فرع استراليا حول الاحتفال بعيد أكيتو وكان كل من الاعلامي ولسن والاخ  من الاتحاد الاشوري متفقين على الاحتفال لانه الشعب حي  ودلالة على أن الامة الاشورية أمة حية ، كاتب هذه السطور انظر لموضوع الاحتفال بعيد اكيتو في دول الشتات بأيجابية فقد حضره  وهو( بسدني ) رئيس الوزراء الاسترالي توني أبوت شخصيأ الى جانب العديد من الشخصيات الرسمية واستطاع الاتحاد الاشوري العالمي ان يوصل المعاناة والمأسي ,,, كما طالب بدعم استراليا للشعب الاشوري اي الاحتفال او المناسبة ضربت اكثر من عصفور بحجرة واحدة وقد تحدث رئيس الوزراء الاسترالي بوقوف استراليا لدعم مطالب الشعب الاشوري  !! هكذا يستثمر الاحتفال بعيد اكيتو ,,, فللاسف الكثير يعتقد ان الاحتفال فقط ( خكة ) ورقص !!،

صورة .. أثناء كلمة رئيس الوزراء الاسترالي توني أبوت بأحتفالية أكيتو للاتحاد الاشوري العالمي فرع أستراليا وعلى المنصة العبارة التالية ( ASSYRIAN DEMAND HOMLELAND IN THE NINEVEH PLAINS )
( الاشوريين يطالبون بوطن لهم في سهل نينوى )

لمشاهدة كلمة رئيس الوزراء الاسترالي وبقية التفاصيل الرابط ( 2 )
الاخوة في الأتحاد الكلداني الأسترالي سيقومون بأحتفال اكيتو راس السنة البابلية الكلدانية في اليوم الثاني من عيد القيامة المجيد 2015 – 04 – 06  أي انها مناسبة الفرحة بفرحتين ,, فرحة عيد رأس السنة البابلية الكلدانية وفرحة عيد القيامة المجيدة وعلى حد علمي أن الاخوة في الاتحاد الكلداني الاسترالي قد وجهوا  دعوات رسمية لاعضاء البرلمان الاسترالي الفدرالي واعضاء برلمان مقاطعة فكتوريا ورؤوساء واعضاء لاحزاب مختلفة وشخصيات رسمية واعضاء مجالس بلدية وسيستغل الاخوة في الاتحاد الكلداني المناسبة للتعريف بمعاناة أبناء الامة الكلدانية والمطالبة بالدعم الاسترالي لهم ..

متمنيأ التوفيق
سيزار ميخا هرمز – ملبورن
cesarhermez@yahoo.com
الروابط
( 1 )
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=775771.0
( 2 )
https://www.facebook.com/Canadian.Arab.Media.Center?pnref=story



متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5243
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك لجـهـود الكـلـدان في ملـبـورن

عـيد القـيامة المجـيـد سعـيـد للجـميع

وسنة كـلـدانية بابلية جـديـدة ــ أكـيـتـو  ــ سعـيـدة للجـميع


غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي


غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
سيد سيزار تقول ( وقد نوهت لأكثر من مرة أن هذا التجمع سينتهي بأول تجربة أنتخابية أو فرصة لتقاسم المناصب !!) لكن نظريتك ليست صحيحة فانظر بنفسك للرابط ادناه
اجتماع تجمع تنظيمات شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في اربيل
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=2244#.VRNEn-FDBy4
تقول(ها أننا ندخل بالسنة الرابعة أو الخامسة على أنبثاقه  وياريت أحدهم يدلني أو يقول لي ماذا فعل هذا التجمع من أنجازات لشعبنا ؟؟؟)
عمك كوكل سيأخذك الى المساعدات الانسانية التي وفرتها احزاب شعبنا لتلبية حاجة شعبنا اليها فلا داعي نذكرها لانها كثيرة جدا والصفحة لا تستوعبها لكن عمك كوكل سيذكرها لك .
تقول (  ودعاني ان أضرب كفأ بكف على تجاسر هولاء الذين يسمون أنفسهم قادة شعبنا !!)
انهم قادة شعبنا شئتم ام ابيتم وهم منتخبين باصواتنا نحن ابناء الاصلين لسكان العراق وصوتنا لن نهدره لقوائم ليست مسيحية كما تفعلونها انتم وكل حدث عراقي تتراكضون لقوائم ملغومة بمبادئ التفرقة والطائفية .
تقول ( أهملوا المهم بالدعوة لتشكيل مجلس عسكري موحد !! اهملوه لأنه يؤثر على مصالحهم الحزبية الضيقة )
المهم انهم شكلوا قوات لحماية سهل نينوى وعند ساعة الصفر لتحرير نينوى وسهلها ستكون تلك القوات مشاركة مع قوات المركزية والبيش مركة ثم ما هو دور  كـتائب بابليون الجـناح العسكري ضمن تجربة ( الحشد الشعبي ) وسـرايا أبناء السريان أو كـتائب عـيسى إبن مريم روح الله ضمن تجربة ( الحشد الشعبي ) قائـد هـذه القـوات هو  سلوان موميكا وكـتائب أسـود بابل المشتـركة والأمين العام لهـذه الكـتائب هـو السيد سرﮔـون يلدا لماذا لم تشملهم مقالتك ام ان تلك الميلشيات طبعا ليست ميلشيات وانما قوة لحماية شخصيات معروفة مرتبطة بشخصية دينية معروفة في كاليفورنيا ؟وثانيا لم يطرق احدا ابوابكم للتبرع لتلك القوات فنشكر ربنا بانه يعطينا القوة يوميا للمساهمة والمشاركة للتبرع ضمن مؤسسات خيرية .
تقول ( هولاء الذين أتخذوا هذا القرار التأريخي بالغاء الاحتفال باكيتو هذه السنة !! ؟؟  السنة الماضية أنفسهم كل فريق من هذا التجمع العتيد أحتفل بمكان ,, فريق في دهوك والفريق الأخر في سهل نينوى !!)
نعم تم الغاء اعياد اكيتو لهذه السنة والوقوف مع شعبنا في محنته التي يمر بها في العراق والبلدان المجاورة ثم ليس هناك خطأ ان تم الاحتفال باعياد اكيتو في اماكن متفرقة الم تحتفلوا بمناسباتكم في اماكن متفرقة ام ان لكم الحق ولا يجوز لنا .شنو لبنكم من حليب البقر الاصلي ولبنا مصنوع.
تقول ( لقد نسى هولاء المقررون تشكي أهل الموصل وسهلها  من التجمع الذي كان يهتم بأكيتو على حساب معاناة اهلنا في الموصل وسهل نينوى !!)
اهلنا في الموصل وسهل نينوى كانوا السباقون في تهيئة انفسهم لاستقبال الاول من نيسان والاحتفال باعياد اكيتو البابلية الاشورية لكن هل كانت هناك استعدادات اهلنا في الموصل وسهل نينوى باعياد اكيتو التي كنتم تحتفلون بها بعد 2008؟
تقول (يصدرون قرار مصيري لا ينقصه سوى الهلاهل والزغاريد وأطلاق العيارات النارية والخكة والداهول زرنا !!)
طبعا ان احتفالات اعياد ورأس السنة البابلية الاشورية ففيها الهلاهل والزغاريد وأطلاق العيارات النارية والخكة والداهول زرنا ومؤتمرات وزيارات ولكنها ليست ايام الجمعة العظيمة التي نجلس في بيوتنا وفي كنائسنا لتذكير احداثها بالحزن والصلاة لكن الم تكن احتفالاتكم بما يسمى باكيتو وفيها الهلاهل والزغاريد وأطلاق العيارات النارية والخكة والداهول زرنا ورأس الخكة كنت انت ماسكه ؟
لماذا تذكر احتفالات البعض من مؤسسات شعبنا الكلداني السرياني الاشوري كالأتحاد الأشوري العالمي وقيامه بالاحتفال باعياد رأس السنة البابلية الاشورية وتتهمهم قبل ان تسألهم عن اهدافهم للقيام بالاحتفال ولربما التبرعات تذهب الى شعبنا في العراق والدول المجاورة ونقول ماذا لو ان بعض مقرات احزابنا في المهجر ستقوم باحتفال بالمناسبة والتبرعات سترسل لشعبنا في العراق والدول المجاورة اعتقد انك ياسيد سيزار عليك القيام من الان بتحضير سيفك لكي يكون جاهزا لضرب كل من يحتفل برأس السنة البابلية الاشورية ولتكون مقالتك مجهزة بكلام لا يليق بوضع شعبنا اذا كانت تبرعات تلك المناسبات ترسل لشعبنا .
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=2064#.VRNMG-FDBy4
 قيادي في الحركة الديمقراطية الاشورية لـ(عنكاوا كوم ) لا يوجد مسيرة جماهيرية بمناسبة (اكيتو ) هذا العام
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,775716.0.html
الاهم من كل ما نشرته سيد سيزار ومشاركة الاخوة ومشاركتنا واتهامك احزابنا بقلة ادائهم فان سيفك لم يتجرء ان يضرب بيانات موقع كلدايا نت واعلانه المباشر ( اعلان عن مهرجان رأس السنة البابلية أكيتو 7315 في سان دييكو)
http://www.kaldaya.net/2015/News/03/20_A4_ChNews.html
طبعا الاعلان موجود في نفس الصفحة الرئيسية مع مقالتك هذه في موقع كلدايا.نت والان من هي تلك الاحزاب التي فيها الهلاهل والزغاريد وأطلاق العيارات النارية والخكة والداهول زرنا ؟
احزابكم ومؤسساتكم في المهجر ام احزابنا ومؤسساتنا في العراق سيد سيزار والحكم بيدك . تحياتي

سيد سيزار عليك الاعتذار لمرتين اولها اتهامك بقيام الاتحاد الاشوري العالمي باحتفالات اكيتو وثانيا حجبك لاعلان عن مهرجان رأس السنة البابلية أكيتو 7315 في سان دييكو) . الاتحاد الاشوري العالمي يـدعـو الآشـوريـين لعـدم الاحتفـال برأس السـنة الآشــوريـة هـذا العـام
 الاتحـاد الآشـوري العـالمـي يـدعـو الآشـوريـين لعـدم الاحتفـال برأس السـنة الآشــوريـة هـذا العـام

      

    الثلاثاء, 24 آذار/مارس 2015 10:46
   
 

    نظـراً للظـروف المـأسـاويـة التـي يمـر بهــا شــعبنـا الآشـوري فـي مـواطنـه (سـوريـا والعـراق)، مـن قتـلٍ وتهجـيرٍ وحـرقٍ وتـدميـرٍ  للبشـر والحجـر،

     وتضـامنـاً مـع أَسـرانـا - مـن شـيوخٍ ونسـاءٍ وأطفـالٍ أبـريـاء - لـدى تنظيـم الـدولـة الإسـلاميـة "داعـش" الإرهـابـي،

     يـدعـو الاتحـاد الآشـوري العـالمـي الشــعب الآشـوري بكـل مـؤسـسـاتـه وتنظيمـاتـه وجمعيـاتـه بعـدم الاحتفـال "هـذه السـنة - فـي الأول مـن نيسـان" برأس السـنة الآشـوريـة ٦٧٦٥  كمـا جرت العـادة، واسـتبـدال ذلـك إن ســمحت الظـروف بمسـيرات سـلميـة وإضـاءة الشـموع ورفـع العلـم الآشـوري أمـام مقـرات الأمـم المتحـدة والمنظمـات الإنسـانيـة طلبـاً للـدعـم الـدولـي مـن أجـل إطـلاق سـراح الأبـريـاء المحـتجـزين ليـس لشـيء وإنمـا لكـونهـم آشــوريـين.

يوناثان بت كـوليـا

 

السـكرتير العـام فـي الاتحـاد الآشـوري العـالمـي
http://www.tellskuf.com/index.php/news/1050-shnews/46199-2015-03-24-10-46-49.html
http://www.sorayapress.com/index.php/al-akhbar/al-akhbara/akhbar-shabina/item/321-2015-03-24-16-27-54

غير متصل bet nahrenaya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 500
    • مشاهدة الملف الشخصي
قرار خاطئ جدا، المفروض ان يفكروا باستغلال هذه المناسبه وتحويلها  الى مسيرة  صامته أو تظاهرة غضب، ام ان امن وسلامة الاقليم وقفت عائقا امام ذلك،

حقا هذا ضعف سياسي وشلل فكري باتخاذ قرارات غير مناسبة في الاوقات المناسبة.

شكرا اخي سيزار لطرحك هذا الموضوع الهام وتخبط تجمع تنظيماتنا السياسية هذا.

غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
قرار خاطئ جدا، المفروض ان يفكروا باستغلال هذه المناسبه وتحويلها  الى مسيرة  صامته أو تظاهرة غضب، ام ان امن وسلامة الاقليم وقفت عائقا امام ذلك،

حقا هذا ضعف سياسي وشلل فكري باتخاذ قرارات غير مناسبة في الاوقات المناسبة.

شكرا اخي سيزار لطرحك هذا الموضوع الهام وتخبط تجمع تنظيماتنا السياسية هذا.
سيد bet nahrenaya
كيف حللت الموضوع للسيد سيزار ونطقت بحكم الاعدام لتنظيماتنا السياسية وكانك لا تشاهد مواقع شعبنا والاخبار الكثيرة التي تخصهم . ليس هناك احتفالات باعياد اكيتو رأس السنة البابلية الاشورية وانما سيكون هناك فعاليات ونشاطات بديلة  للمسيرة الجماهيرية مع الاخذ بنظر الاعتبار حجب مظاهر الفرح عن تلك الفعاليات حتى عودة ابناء شعبنا لمناطقهم بعد تطهيرها من تنظيم الدولة الاسلامية ..
احزابنا ومؤسساتنا ومنظماتنا لن تحتفل باعياد اكيتو لكن مؤسسات واحزاب الكلدانية في سان دياكو برعاية مار سرهد جمو ستحتفل باعياد  رأس السنة البابلية أكيتو 7315 في سان دييكو)
http://www.kaldaya.net/2015/News/03/20_A4_ChNews.html
الاتحاد الاشوري العالمي يصدر بيان بعدم الاحتفال باعياد اكيتو
http://www.sorayapress.com/index.php/al-akhbar/al-akhbara/akhbar-shabina/item/321-2015-03-24-16-27-54
قيادي في الحركة الديمقراطية الاشورية لـ(عنكاوا كوم ) لا يوجد مسيرة جماهيرية بمناسبة (اكيتو ) هذا العام
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,775716.0.html
اجتماع تجمع تنظيمات شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في اربيل
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=2244#.VRNsJ-FDBy5

غير متصل bet nahrenaya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 500
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي اشور

كان المفروض ان يصدر اعلان رسمي باتفاق شامل من جميع احزابنا وتنظيماتنا لحث ابناء شعبنا واصدقائهم الشرفاء في الداخل والخارج للتجمع والخروج بمسيرة مليونية حاشدة احتجاجيه عارمه واكبر من سابقاتها، بدلا من كسر معنوياته باستعمال تعابير مثل حجب او الغاء وما شاكل ذلك.

تحياتي لك

غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
اجتماع تجمع تنظيمات شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في اربيل
زوعا اورغ / اربيل

 

عقدت قيادات تجمع التنظيمات الكلدانيةالسريانيةالاشورية اجتماعها في مقر الحركة الديمقراطية الاشورية مساء يوم السبت 21/3/2015.

تداول الاجتماع الاوضاع السياسية والامنية في العراق والمنطقة وانعكاساتها الكارثية على الجميع وبصورة خاصة على شعبنا.

رحب الاجتماع بقرارالبرلمان الاوروبي الذي شجب جرائم داعش وطالب بتوفير الحماية الدولية لشعبنا وبقية المكونات في سهل نينوى .

وتوقف الاجتماع عند المشروع المقدم لمجلس الامن والذي سيناقش يوم 27/3/2015 .

وناقش الاجتماع احتفالات شعبنا في الاول من نيسان راس السنة البابلية الاشورية (اكيتو) وتقرر تعليق الاحتفالات تضامنا مع ما يعيشه شعبنا والوطن من اوضاع ماساوية ويدعو التجمع الى وقفات احتجاجية لما تعرض له شعبنا من الجرائم و التطهير العرقي والثقافي على يد داعش وباقي المجموعات الارهابية
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=2244#.VROBhuFDBy6
هنا ستجد الجواب اخ  bet nahrenaya
وشكرا

غير متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1745
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مقتبس من رد bet nahrenaya
قرار خاطئ جدا، المفروض ان يفكروا باستغلال هذه المناسبه وتحويلها  الى مسيرة  صامته أو تظاهرة غضب، ام ان امن وسلامة الاقليم وقفت عائقا امام ذلك،


تفكير صائب، وبالاخص في العراق،وكما فعلها الاخوة اليزيديين في مناطق متعددة من دهوك مؤخرا، لجلب انتباه منظمات الامم المتحدة في توفير الحماية الدولية لهم..
ولكن الجماعة مهتمين بجعجعات اعلامية كالنفخ بالهواء .المهم انهم يعيشون يومهم كسلاطين، ومن هو ابو باجر...تحيتي للجميع


غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد أشور الرافدين المحترم
سيدي الكريم صدقني ما عاد هناك شيء يعرف بتجمع التنظيمات السياسية ولا فائدة من أية رابط ,,,, هذه جلسات أعيتادية ليس الا ؟؟ تاتي تحت عنوان التجمع للاستهلاك الاعلامي ليس الا ؟؟
التجمع أنتهى بتجربة انتخابات مجالس الاقضية والنواحي ؟؟ أذا كان قائما أين اجتماعاته الدورية ؟؟ وأين هو نظامهم الداخلي ؟؟
أن اول ناطق أعلامي رسمي للتجمع كان السيد نمرود بيتو وبعدها جاء السيد ضياء بطرس وفي فترته بدئت زوعا بالرد على تصريحاته التي كانت بأسم التجمع المنضوي تحت خيمته زوعا ؟؟
وهكذا عندما وصل الدور للاخ روميو هكاري كناطق رسمي للتجمع لم تتجاوز تصريحاته أصابع اليد الواحدة ؟؟ لانه بالفعل ما عاد هناك تجمع ؟؟ كان هناك لجنة اعلامية للتجمع يخرج منها الامور الرسمية للتجمع ..؟؟ اليوم تخرج تصريحات من المجلس القومي الكلداني او حزب بيث نهرين او من زوعا تحت يافطة تجمع ..
سؤالي كان واضحا ان يدلني أحدهم على منجز للتجمع او انتزاع للحقوق ؟؟ وانت تجيبني بمساعدات أنسانية !! لا يسعني الا شكرك من جزيل قلبي على الانجازات وانتزاع الحقوق .. المساعدات وجمع التبرعات ما قمنا به ونحن بالمهجر لا يمكن ان تقارنه بما يسمى احزابك ؟؟ وما قامت به منظمات المجتمع المدني والمنظمات الانسانية والكنائس َشيء مخفرة ولولاهم لكان شعبنا في وضعية
عندما أقول الجهد العسكري فأني أقصد الجميع ومن ضمنهم ما ذكرته حضرتك مشكورأ ملاحظة هل تعلم بان التشكيلات التي ذكرتها حضرتك هي الان مشتركة بعمليات تكريت وصلاح الدين أي انها بالدبهة خط النار  بينما قواتك مازالت في الامان ؟؟ لكن على ذقون من تضحك اخي أشور لكي تقول لي بأن قواتكم التي انحني لها أحتراما هي من تبرعات شعبنا .. بالله عليك خليها سكته أحسن لانه المستور سينشكف قريبا عاجلا ام أجلا كما أنكشف الاتفاق السري للتجمع ( أتفاق تقسم الكعكة ) ( لك بغداد ولي كردستان ونتقاسم سهل نينوى )
حضرتك تكتب ولكن من داخل شرنقة حزبية ضيقة وهي قيادة زوعا !!
سيدي الكريم قرار الغاء المناسبة واحيائها خاطئ كان ممكن استغلاله بفقرات فلكلوروية من ملابس تأرخية وشعبية وتراثية وبعض الفقرات بدون رقص وغناء ولو كان هناك تجمع فعلآ وقيادة لكان تم في مكان مركزي موجهين دعوات للسفراء والقنصليات والبعثات الدبلوماسية والدولية واستغلت هذه الفرصة لكي يعرف العالم حضارة واصالة هذا الشعب و اوصلنا مطالبنا وصوتنا لهم وطالبناهم بالدعم ؟؟ لكن عبثأ .. قضيتنا تسير نحو التدويل رويدأ رويدأوعلينا ان لا نخسر أية فرصة تقدمنا في هذا الطريق ..
حول الاخوة في الاتحاد الاشوري العالمي اتمنى انك كنت قرأت التعليق رقم 4 لي .. السكرتير العام للاتحاد دعا لعدم الاحتفال لكن فرع استراليا للاتحاد أحتفل اي لم يلتزم وهذه قضية ادارية خاصة بالاتحاد ممكن نقرء توضيح من فرع أستراليا رغم أنه ,, حسب رأي لاحاجة لذلك لان ما قاموا به رفعة رأس صدقني وتجربة يجب ان نستفاد منها لذلك وضعتها كمحور
شاهد الاحتفال لفرع استراليا للاتحاد الاشوري العالمي وبعدها علكيفك تطالبني باعتذار
https://www.facebook.com/Canadian.Arab.Media.Center?pnref=story

أني مؤيد للاحتفال بعيد أكيتو وتستغل المناسبة للمطاليب للجهات الرسمية كما فعل الاخوة في الاتحاد الاشوري العالمي فرع استراليا وما سيقوم به الاخوة في الاتحاد الكلدني الاسترالي واتمنى انك فهمت واشكرك لانك قمت بدعاية مجانية لتنظيمات امتنا الكلدانية في سان ديغو واتمنى ان يدعو جهات رسمية أمريكية ويوصلوا مطاليب وحقوق ومعاناة أبناء الامة الكلدانية ويطالبوا أمريكا بدعمها وتحقيقها ..
الاخ بيت نهرانيا
أشكرك من كل قلبي على النضج والحس القومي الراقي الذي تمتلكه ,, ووفر جهدك ولا تضعه مع المنغلقين حزبيأ   ..
عندما أكتب .. فأني أكتب قناعتي ورؤيتي الخاصة وهي ليست بحاجة لتحليل ( حلال ) او تحريم ( حرام ) كما اني اكتب ليس لارضاء هذا الحزب او ذاك كما يقوم به كتاب الاحزاب ؟؟
الاخ عبد الاحد قلو
أسعدني مرورك الكريم وتعليقك الراقي

غير متصل Tony De baz

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 90
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأخ سيزار :
عدم أحياء ذكرى اكيتو خطأ كبير , كان الأجدى حشد الطاقات والخروج  بمسيرات غاضبة كبيرة في الداخل والخارج , لإيصال معاناة ابناء شعبنا المسيحي المهجر والمبعد عن دياره قصرا" , ولا ضير في لو صير الى تقديم الموعد عدة ايام ,  لإعطاء الزخم وبيان الدعم الكامل لمهمة غبطة البطريرك مار لويس ساكو الكلي الطوبى , في مهمته المقبلة حين طرحه لمأساة شعبه المسيحي , في مجلس الامن , نهاية اذار الحالي , اكيد هذا الامر لم يكن بخافي عن الكثير من تنظيمات شعبنا العاملة في الوطن , لكن قد يعزى سبب إلغائها لتلك المسيرات الى ادراكها تراجع تأثير خطابها على الناس , بسبب غيابها شبه تام عن معاناة شعبنا , اما تجمع التنظيمات فلا وجود او تاثير له على ارض الواقع , وهذه حقيقة لا تخفى على احد .....

توني بتو

غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخ سيزار
احزابنا لم تلغي احتفالات اكيتو وكما هو واضح من الرابط الاتي
اجتماع تجمع تنظيمات شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في اربيل
http://www.zowaa.org/index.php?page=com_articles&id=2244#.VRQkrOFDCFq
قيادي في الحركة الديمقراطية الاشورية لـ(عنكاوا كوم ) لا يوجد مسيرة جماهيرية بمناسبة (اكيتو ) هذا العام
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,775716.0.html
اي هناك فعاليات و حجب مظاهر الفرح عن تلك الفعاليات ثم ان الاتحاد  الاشوري العالمي فرع استراليا حسب الرابط لم يبين لنا فعاليات الفرح والوفد الاسترالي المشارك كان اكبر دليل على ان مؤسسات واحزاب شعبنا فعلت وستفعل بما يجب فعله لاجل معاناة شعبنا ولكنك لم تطرق الى قيام الاحزاب الكلدانية برعاية المطران سرهد جمو في سان دياكو واعلانهم بقيامهم باحتفالات اكيتو وتوجيه الدعوى الى الكثير من المطربين لاحياء الاحتفال في حين جاليتنا المسيحية في سان دياكو اكبر جالية عراقية وكان المفروض عدم نشر هكذا اعلان وصور المطربين ظاهرة فيه وثانيا لو كان الاعلان حاجبا الفرح وصور المطربين لكنا نؤيدهم بقيامهم بفعاليات كمسيرات ومظاهرات سلمية وزيارات لمسؤلي سان دياكو وشرح معاناة شعبنا في قنوات لكن هذه الفعاليات لن نراها مادام هناك ممن يريد ان يظهر نفسه وكأنه راعي للاحتفالات ومناسبات قومية لشعبنا .
اذا كان التجمع التنظيمي لاحزابنا حسب رأيك منتهي اذا لماذا لازالت اجتماعات تدور بين احزاب شعبنا ؟
ليس هناك ميلشيات مسيحية مسلحة ضمن الحشد الشعبي لان الحشد الشعبي اؤسس بعد فتوى سيد السيستاني ولكن لربما الميلشيات المسيحية لها رابط فقط بالاسم بالحشد الشعبي او لربما سيكون هناك ارتباط مع الحرس الوطني عند انتهاء من تاسيسه .
انا لم اقوم بدعاية مجانية لتنظيمات  الكلدانية في سان دياكو ولكوني كلداني المذهب لكنني  لست منتميا لتلك الاحزاب الكلدانية في سان دياكو او في ديترويت   لكن موقع كلدايا نت نشر الاعلان في صفحته الاول وانني لا ادخل ذلك الموقع لانه ضد تطلعات وحقوق شعبنا الكلداني السرياني الاشوري .
في النهاية ارجوا ان نستغل كل مناسباتنا واعيادنا القومية وحتى الدينية لايصال صوت شعبنا الى جهات عالمية ونخرج بمسيرات ومظاهرات سلمية ونبتعد عن توجيه الاتهامات لبعضناوضرورة التوقف عن توجيه الاتهامات لبعضنا البعض بالمسؤولية عن هذا الموضوع لاننا بالاصل اخوة وابناء مشتركين بروابط كثيرة وان هناك حاجة الى تكثيف الضغوطات الدبلوماسية وكذلك الشعبية وغيرها على حكومات العالم  لتغيير موقفها واعادة شعبنا وحقوقنا وتأمين حماية دولية وايجاد حكم ذاتي خاص بنا وشكرا


غير متصل tyaraya55

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 147
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد سيزار المحترم
 اليوم كنا بأمس الحاجة الى تنظيم مسيرة على شكل تظاهرة او وقفة او ماشابه ذلك لايصال رسائل كثيرة الى الحكومات المحلية في الوطن والى العالم اجمع ولكن على العكس حرمنا تجمع التنظيمات السياسية من هذه الفرصة بتعليق الاحتفالات (( سكت دهرا ونطق كفرا ))!!

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
ان الاتحاد  الاشوري العالمي فرع استراليا حسب الرابط لم يبين لنا فعاليات الفرح والوفد الاسترالي المشارك كان اكبر دليل على ان مؤسسات واحزاب شعبنا
مقتبس من الاخ أشور الرافدين
تقبل تحياتي أخي أشور واليك الرد
ASSYRIAN UNIVERSAL ALLIANCE
 الاتحاد الآشوري العالمي
تقرير صحفي

مشاركة رئيس وزراء إستراليا في مهرجان رأس السنة الآشورية
سدني: 26 آذار 2015
إحتفل المجتمع الآشوري في مدينة سدني في يوم الأحد المصادف 22 آذار 2015 برأس السنة الآشورية. وكانت المناسبة الإولى التي يحضر فيها معالي توني آبوت رئيس الوزراء الإسترالي برفقة زوجته السيدة مارجي آبوت. ولقد تم الترحيب بسيادته بالعرف الآشوري وبرفقة الرقصات الفولكلورية
بقية التفاصيل
الرابط ادناه
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=776095.0

مقتبس من الاخ أشور ( لكوني كلداني المذهب ) أنتهى الاقتباس
سيدي الكريم لا يوجد شيء أسمه كلداني المذهب ؟؟ المذاهب هم الكاثوليك والنساطرة والارثدوكس ..
لكن ومنك نستفيد حضرتك بعيد كل البعد فلا تفرق بين كنيسة وقومية ومذهب ..
تقبل تحياتي

الاخ توني بتو جزيل الاحترام
أشكرك على مداخلتك الراقية متمنيأ التوفيق لغبطة أبينا البطريرك مار ساكو
تقبل تحياتي

الاخ tyaraya55

شكرأ لمداخلتك القيمة الراقية وفعلأ كما تفضلت ( سكتوا دهرأ ونطقوا كفرأ )
تقبل تحياتي

غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخ سيزار قلنا ان تنظيمات السياسية لشعبنا في العراق لم تلغي اعياد اكيتو لكنك لم تصدق ولكنك لحد الان لم تنشر مقالة وتعاتب التنظيمات السياسية الكلدانية في المهجر وقيامهم باحتفالاتهم باعياد اكيتو كرقص والفرح والغناء في سان دياكو او في استراليا .
تجمع تنظيمات شعبنا في مظاهرة امام مبنى الامم المتحدة في اربيل يطالب بانصاف شعبنا وانقاذه من الزوال وبحماية دولية
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=776656.0
في سان دييكو إحتفال مهيب بمناسبة رأس السنة الكلدانية أكيتو 7315
http://www.kaldaya.net/2015/News/03/30_A4_ChNews.html
الاتحاد الكلداني الاسترالي: نقل مهرجان رأس السنة الكلدانية اكيتو في مدينة ملبورن الاسترالية عبر الانترنيت
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,776504.0.html
فنرجوا الايضاح حول وقوفك ضد الغاء الفرح في اعياد اكيتو من قبل تجمع التنظيمات السياسية في العراق والمهجر ووقوفك اخ سيزار مع التنظيمات الكلدانية في المهجر وقيامهم بكل صفات الفرح في اعياد اكيتو وشعبنا يمر باصعب الظروف وكل اكيتو والكل بالف خير متمنيا تحقيق كل حقوق شعبنا واسترجاع كل مناطقه وارضه وشكرا