المحرر موضوع: المطران يوسف توما يستقبل قداسة البطريرك مار أدي الثاني  (زيارة 1896 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Akad Binjamen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 137
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
استقبال قداسة أبينا  البطريرك مار أدي الثاني جاثاليقة الكنيسة الشرقية القديمة في العالم  في مقرابرشية الكنيسة الشرقية القديمة في كركوك المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للكلدان وعدد من الاباء الكهئنة

سامي بنيامين/ كركوك
                                                                             
في مساء يوم الجمعة الموافق 8 / ايار/ 2015 استقبل قداسة أبينا  البطريرك مار أدي الثاني جاثاليقة الكنيسة الشرقية القديمة في العالم  في مقرابرشية الكنيسة الشرقية القديمة في كركوك المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للكلدان ويرافقه عدد من الاباء الكهئنة والأب أفيديك مارديروسيان راعي خورنة الأرمن الارثوذكس في كركوك والسليمانية.
 وبحضور كل من الاب الخوري طيماثيوس القس ايشا راعي كنيسة القديسة شموني وأولادها في بغداد والاب عدنان خاميس  خوشابا    راعي كنيسة مار يوحنا ، وحضور الهيئة الادارية للكنيسة، وجرى خلال اللقاء حديث عن أوضاع شعبنا في العراق خاصة والعالم عموما. حيث تقدم قداسته بالشكر على استقبال سيادته..

 * كما استقبل قداسته وفد من الاتحاد النساء الاشوري كل من الانسة امل جورج مسؤولة فرع كركوك للاتحاد النساء الاشوري وعدد من عضوات الفرع وجرى خلال اللقاء حديث عن أوضاع شعبنا في العراق. حيث تقدم قداسته بالشكر.. بما قدمه من جميع الخدمات خدمة لشعبنا ومتمنيا  لهم الموفقية وفيض نعمة الرب عليهم اوصى سيادته بالتواصل مع الجميع.
* ثم زار قداسة البطريرك مار أدى الثاني
أبناء رعية الكنيسة الى بعض العوائل من المرضى ومن اخوتنا النازحين من سهول نينوى داخل كنيستنا..