المحرر موضوع: مناشدة عاجلة .. الشاب المسيحي جونسن مايكل فوزي حكم بالاعدام في بغداد ؟؟ بتهمة باطلة ؟؟  (زيارة 1706 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
مناشدة عاجلة .. الشاب المسيحي جونسن مايكل فوزي حكم بالاعدام في بغداد ؟؟ بتهمة باطلة ؟؟
للاسف أعتقد ان صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك أصبحت سرعة تناقلها للخبر والمناشدة أسرع من كثير من وكالات الانباء ووسائل الاعلام التي تملك مراسلين واموال طائلة ,, ورغم مجانية استعمال هذه المواقع والمتاحة أمام الجميع بسهولة ؟؟ لا يتحرك الكثير حول الاخبار والمناشدات المنقولة او متابعتها والتأكد منها حسب المعلومات المتوفرة بدون أطالة تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك المنشور ادناه وهو مناشدة بخصوص شاب مسيحي من مواليد 1990 أسمه جونسن مايكل فوزي مع شرح مبسط لقضيته والذي يبدو انها تحمل جوانب كثيرة من المصداقية ويوجد رقم هاتف منسوب لوالدته المتواجدة حاليا في عنكاوا .. رقم الهاتف المكتوب في المنشور يبدو انه كتب بسرعة رقم الهاتف الصحيح هو الاتي 009647507046980





ولكي أتأكد من صحة المعلومة أتصلت بالرقم المكتوب واجابتني سيدة .. عرفتها عن نفسي واستفسرت عن صحة ما يتناقل في صفحات التواصل الاجتماعي فأجابتني قائلة أبني العزيز ان ما مكتوب هو صحيح مئة بالمئة وانا هي والدة الشاب جونسن ؟؟ ونحن نشرنا ما قرائته للمناشدة وانا لا أبحث عن دعاية ؟؟
فطلبت منها بعض التفاصيل .. قالت لي وبكائها يقطع عنها التواصل للاستمرار بالتحدث قالت لي .. الان وقبل ساعتين وصلت من بغداد والان انا في عنكاوا وصلت قبل ساعتين من بغداد بعد لقائي بأبني جونسن ؟؟ وقرار المحكمة بالاعدام بحق أبني في يدي اعطوني أياه وسننشره في صفحات التواصل الاجتماعي لكي تتاكدوا ؟؟
قلت لها خالتي الكريمة .. أخبريني بعض الامور الاخرى حول قضية أبنك ؟؟ قالت أبني اتهموه بعض الاخوة المسلمين بقتل أبنهم ؟؟
وقد حرقوا بيتي في بغداد وقمت وهربت الى الشمال انا وابني الاخر ؟؟
قلت لها أبنك في أي سجن مسجون ؟؟ قالت كان مسجون ولمدة سنتين في سجن التسفيرات خلف ملعب الشعب وفي الفترة القصيرة الماضية تم نقله الى سجن الرصافة واضافة الذي ينقل في سجن الرصافة هم المحكومين بالاعدام ؟؟ مع أبني متهم اخر مسلم حكم بنفس القضية وبنفس التهمة وبنفس الحكم مع أبني ولكن اهل المتهم المسلم يحاولون بالطرق العشائرية ( فصل ) لاسقاط التهمة عن أبنهم ؟؟ وانا لا أتمكن من هذه الامور لكوني وحيدة وارملة ولا املك المال او أناس ؟؟
قلت لها خالتي رجاءا ما هو أسمك ؟؟ أجابة أسمي  هو منى نوئيل ؟؟ والان قبل ساعتين وصلت من بغداد الى عنكاوا قابلت أبني وفي باب السجن طلبوا هويتي ليتأكدوا مني وقد حصلت على قرار المحكمة باعدام أبني واجهشت بالبكاء ؟؟
وطلبت مني أيصال مناشدتها الى ذووي الارادة الصالحة من مسؤولين وكل من يستطيع تقديم مساعدة لها ؟؟

سيزار ميخا هرمز