المحرر موضوع: تناقل الأخبار والإشاعات  (زيارة 1741 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Joseph Kunda

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 151
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تناقل الأخبار والإشاعات
« في: 06:12 28/02/2007 »
مثل هذا يحدث في كل مكان وزمان. ينقلب معنى ومضمون الخبر بمجرد ترتيب وتغيير موضع الكلمات!

عملية النجمة المذنبة (هاليس كوميت Halley’s Comet)

من العقيد (الآمر):

غداً في حوالي الساعة الثامنة مساءاً ستكون النجمة المذنبة (هاليس كوميت Halley’s Comet)  ظاهرة للعيان فوق هذه المنطقة. هذا الحدث يتكرر مرة واحدة كل 75 سنة. يصطف أفراد الوحدة العسكرية في ساحة العرضات على شكل نسق وسأقوم بشرح هذه الظاهرة الطبيعية النادرة لهم. في حالة وجود مطر سوف لا نستطيع رؤية شيء حينئذ يكون التجمع في القاعة لكي أقوم بعرض بعض الأفلام لهم عن النجمة.

من مساعد الآمر إلى آمري السرايا:

بأمر من العقيد غداً في الساعة الثامنة مساءاً سوف تظهرالنجمة المذنبة (هاليس كوميت) فوق ساحة العرضات. في حالة وجود مطر يصطف الأفراد على شكل نسق ثم يتقدمون إلى القاعة حيث تتم هذه الظاهرة الطبيعية التي تحدث مرة واحدة كل 75 سنة.

من آمري السرايا إلى الضباط:

بأمر من العقيد بنسق المسير في الساعة الثامنة غداً مساءاً سوف تظهر الظاهرة الطبيعية (هاليس كوميت) في القاعة. في حالة وجود مطر سيقوم العقيد بإصدار أمر آخر الذي يحدث مرة واحدة كل 75 سنة.

من الضباط إلى عرفاء الفصائل:

غداً في الساعة الثامنة مساءاً سوف يظهر العقيد بصحبة هاليس كوميت في القاعة. في حالة وجود مطر سيأمر العقيد الكوميت إلى ساحة العرضات بنسق المسير.

من العرفاء إلى الجنود:

عندما تمطر غداً في الساعة الثامنة مساءاً سيقوم الجنرال (هالي) الظاهرة الطبيعية والبالغ من العمر 75 عاماً بقيادة سيارته كوميت (موديل سيارة!) بصحبة العقيد في قاعة ساحة العرضات بنسق المسير.