المحرر موضوع: الوركاء تشارك في تنصيب قداسة الباطريرك  (زيارة 601 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مكتب الاعلام للنائب جوزيف صليوا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 307
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الوركاء تشارك في تنصيب قداسة الباطريرك

شاركت كتلة الوركاء الديمقراطية صباح الاحد 27/10/2015 ، في مراسم تنصيب غبطة الباطريرك مار كيوركيس صليوا، بطاريرك كنيسة المشرق الاشورية وذلك  في كنيسة مار يوخنا المعمدان في عينكاوا.
حضر المراسم عدد كبير من الشخصيات الدينية والسياسية والاجتماعية و ممثل الحكومة الأتحادية السيد (حسين الشهرستاني )، كما حضر  السيد (نجيرفان  بارزاني) ممثل حكومة اقليم كردستان،وجمع غفير من المؤمنين.
وقد شارك  في مراسم التنصيب  النائب جوزيف صليوا سبي، ووزير العلوم والتكنولوجيا فارس ججو  عن كتلة الوركاء الديمقراطية.
ومن الجدير بالذكر ان النائب جوزيف صليوا  كان قد بعث في وقت سابق برسالة تهنئة الى قداسة الباطريرك مار كوركيس الثالث صليوا، مهنئاً اختياره باطريريك للكنيسة.
وهذا نص الرسالة " تهنئة النائب جوزيف صليوا الى غبطة الباطريرك مار كيوركيس صليوا الثالث مع فائق الاحترام والتقدير.
 بمناسبة اختياركم باطريركا  لكنيسة المشرق  الاشورية العريقة نتقدم لكم بتبريكاتنا وتهانينا الحارة من الاعماق مشاركين فرحة اتباع كنيستنا المشرقية الاصيلة باختياركم رئيسا لها فلطالما كانت هذه الكنيسة العريقة لها مواقف وطنية وانسانية وقومية مشرفة نفتخر ونعتز بها.
ولا يسعنا سوى ان ندعوا من الرب يسوع ان يقوي عزيمتكم وايمانكم من اجل خدمة شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والعراق والانسانية وذلك من خلال كلام الله وافعال الله التي تتجلى في مكانتكم العالية كرئيسا لاحدى الكنائس الشرقية العريقة متمنين لكم الموفقية والنجاح في خدمتكم هذه وتقبلوا منا وافر الاحترام والتقدير".

--
المكتب الاعلامي للنائب جوزيف صليوا سبي
كتلة الوركاء الديمقراطية