المحرر موضوع: النازحين .. ألمهجرين و ثاني عيد ميلاد المخلص.  (زيارة 674 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجد ايليا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 497
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الصحفي ماجد ايليا – نوهدرا
من رحم المعاناة وللعام ألثاني ياتي عيد ميلاد المخلص وأبناء شعبنا بعيدين عن شجرة الميلاد التي كانت تزين زاوية منازلهم، عام ثاني وهم مازالوا يتطلعون الى العودة، عام اخر يمر مرور الكرام مليء بالغربة داخل وطنهم الام ومازالت رائحة المعجنات(الكليجة) و(الباجة) تتطاير بين زواية ذلك البيت الذي هجره ابنائه لا بإرادتهم بل لنزوات قوى الظلام وغباوة تلك الحكومات التي لم تستطع حماية ابناء شعوبها.
بالرغم من كل ما جرى ومازال يجري فعزيمة هذا الشعب المسيحي وبمختلف الوانه وأطيافه، مازالت قوية لتأدية مراسيم هذه المناسبة العظيمة والمقدسة في اماكن نزوحهم وتهجيرهم وان دل فانه يدل على قوة وأصالة هذا الشعب ودينهم الذي اتى محبة لجميع الشعوب والبشرية وليؤكدوا كلام الرب يسوع المسيح ( انتم ملح الارض).
الامل يا اخوتي هو من سينجينا ويقضي على كل اوها ونزوات قوى الظلام المتخبطة بطعم الدم والعنف الامل احبتنا فانتم اقدس وأعظم من ان ينال الاوباش من قوى ما تسمى( خلافة الدولة الاسلامية) القذرة من صبركم وعزيمتكم وأملكم في الحياة.
عايدوا بعضكم البعض بحب المسيح وتعاليمه وأننا معكم بقلوبنا وصبرنا ولن نقول وداعا يا قرانا بل الى لقاء قريب بمشيئة الرب المخلص.
عيد ميلاد الرب سعيد ومبارك عليكم جميعا اينما كنتم وكل عام وانتم بألف خير.