المحرر موضوع: كمال يلدو: ألق كلداني في برنامج "ذي فويس" الأمريكي  (زيارة 2409 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كمال يلدو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 563
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كمال يلدو: ألق كلداني في برنامج "ذي فويس" الأمريكي

كمال يلدو

تمكن الشاب الكلداني جانثون باك (Jonathan Bach ) من إجتياز مرحلة الصوت، وعبر للمرحلة الثانية في مسابقة ذي فويس  (The Voice 2016 ) بنسختها الامريكية، بعد أن قام أحد الحكام الأربعة "فاريل ـ Pharrell " بالدوران له، وعبر عن اعجابه بصوته وقدراته، فيما بدت علامات الفرح والمفاجأة واضحة على وجه "جانثون" وحركاته، إذ مثلت  هذه المشاركة جزءاً  من طريق تحقيق احلامه  في الفن والموسيقى والغناء.
لجنة الحكام في (ذي فويس) الأمريكية تتألف من :
١) فاريل: وهو مغني (راب) و (روك) ، وواحداً من المنتجين المشهورين، ويحوي سجله على أكثر من عشرة جوائز (كَرامي)
٢) المغنية المشهور كريستينا آكويليرا
٣) بليك شيلتون، مغني طراز (كونتري)
٤) آدم ليفين، مغني مشهور في ال (بوب) و (روك)
أما معدل المشاهدات للبرنامج الواحد من (ذي فويس) بنسختها الامريكية فتبلغ حوالي (١٠ مليون أو أكثر)، وهذا العدد كبير جداً نسبة الى عدد المحطات والبرامج المنافسة.
 وقد ترشح بعد أدائه المتميز لاغنية ( ولدتُ هكذا ـ ليدي كاكا)
( Born this way, by Lady Gaga )
ولد "جانثون باك" في أحدى ضواحي مدينة ديترويت وله الآن (٢٠ عاما) ويدرس في السنة الثانية بجامعة مشيكان (آن آربر). أبرز هواياته هي التمثيل حيث اشتراك بعشرات المسرحيات المدرسية ويأتي الغناء بالمرتبة الثانية، هذا اضافة الى رغبته بالحصول على درجة علمية بعد التخرج.
والداه  عراقيان كلدانيان من ولادة بغداد: ديفد باك (باجوّا) ، حاصل على الشهادة العليا في الصيدلة ، ويعمل مديراً لقسم الصيدلة في مؤسسة (دي ام سي DMC ) الصحية في ديترويت وضواحيها، فيما والدته بان كرمو حاملة لشهادة الصيدلة وتعمل في احدى كبريات الصيدليات (سي في اس CVS).
كل الموفقية  للشاب "جانثون" الذي يطمح أن يضع اسمه بين اسماء المشاهير الكبار في حقل الغناء والتمثيل والفن.
 ولعل من محاسن الصدف أن تتزامن مشاركته ، مع مشاركة عراقي آخر  هو الفنان (ليث السعدي) من مدينة آن آربر، والذي ترشح للمرحلة الثانية ايضا، هذا بالأضافة للنجمة العراقية  الكلدانية الرائعة (ميرنا حنا) التي وصلت الأدوار قبل النهائية في برنامج (ذي فويس كدز ـ بالعربي) والذي انتهت فصوله قبل أيام.
كل الموفقية لمسيرتهم الرائعة، في تقديم الأفضل والأجمل للذائقة الانسانية، ومن أجل أن يبقى اسم العراق، وطن الآباء والاجداد، متألقا بأبنائه وبناته اينما حلوا ووصلوا!

**نسخة من الشريط الدعائي من ذي فويس
http://www.ankawa.org/vshare/view/9313/jonathan-bach/

كمال يلدو
آذار ٢٠١٦