المحرر موضوع: تقرير عن مسيرة الاول من نيسان في اورهس ـ ألدانمارك 02 04 2016.  (زيارة 1301 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تيريزا ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 466
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تقرير عن مسيرة الاول من نيسان في اورهس ـ ألدانمارك 02 04 2016.
ننحني أجلالاً لجميع من شاركنا في مسيرتنا هذه في الدانمارك، وكانوا حناجر أبناء شعبنا المضطهد والمظلوم والمشرد من دياره في الوطن الام. ليس فقط لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري في الوطن الام بيت نهرين، وأنما ايضاً لكافة القوميات الاخرى كأشقائنا الازيديين، والمندائيين، والابرياء العزل وأبناء القوميات الاخرى المتصارعة مع بعضها على السلطة ومنهم الكثير من الابرياء من العرب والاسلام أنفسهم، وكذلك الاكراد، والشبك، والتركمان، اللذين تطحنهم هذه الحرب جميعاً. ويطحنون بعضهم البعض.
ليس فقط ذلك وأنما كنا لنصرة ودعم الابرياء المسيحيين اللذين لقوا حتفهم في باكستان ومناطق العالم الاخرى بسبب الدين والله، الذي يتم أستغلال أسمه لتبرير الاجرامز فصدحت حناجرنا بما استطاعت اليه السبيل من أن ألله محبة، الله ليس بجلاد ولا قاطع رؤوس. وملئنا السماء عنيناً ورفعنا صلواتنا وطلباتنا للسماء لوقف داعش والقوى الارهابية، لصحوة ضمائرها، وفضح الدول التي تقوم بدعم الارهاب بعلم الغرب الساكت عن ما يمارسه حلفاءهم ضد الابرياء.
لم تنتهي مهمتنا بأنتهاء المسيرة. وأنما مازال ينتظرنا الكثير من العمل لايصال مطاليب المظاهرة والمضطهدين الى أصحاب القرارات وحلفاء الحرب ضد داعش، لدعم حقوقنا، وأعادة شعبنا المشرد الى دياره بكل وقار وتعويضه، وحمايته وضمان أمن مناطقة والسماح له ليدير شؤونه بنفسه من دون الوصاية والوكالة عليه. واعادة ممتلكاته، وعدم تجريده من وسائل الحماية الذاتية التي بات بأمس الحاجة لها.
مسيرتنا لم تنتهي ومستمرة. وممكن متابعتها والمشاركة فيها من على فعالية أكيتو في الفيس بوك ـ أكيتوحتى يوم 15 04 ، لذا ننتظر اضافاتكم ومقترحاتكم لنرفعها بعد 15 04 الى البرلمان الدانماركي والاوروبي والامريكي، للامم المتحدة، روسيا، ومجلس الامن العالمي، وكل من له صلة بالموضوع.
ونتقدم بجزيل الشكر للقسسة الدانماركيين لارس وكارستن، اللذين شاركونا المظاهرة، ودعمو مطاليبنا.
وبأنتظار مداخلاتكم من خلال فعالية أكيتو في الفيس بوك.
يعيش شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في الوطن الام بيت نهرين ـ ألعراق.
ألسوراية في الدانمارك من اصول عراقية، سورية، لبنانية، ايرانية.
تيريزا أيشو
02 04 2016