المحرر موضوع: المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تقيم حفلا فنياً ترفيهياً للأطفال بمناسبة يوم الطفل العالمي  (زيارة 1347 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الثقافة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 648
    • مشاهدة الملف الشخصي
المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تقيم حفلا فنياً ترفيهياً للأطفال بمناسبة يوم الطفل العالمي

أقامت المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية حفلا فنياً للأطفال بمناسبة يوم الطفل العالمي الموافق 1 حزيران 2016 على قاعة نادي شباب عنكاوا الاجتماعي. بحضور جمهور غفير من الأطفال يربو على الـ(200) طفل فضلا عن عدد من الضيوف ووسائل الإعلام والفضائيات.

بعد الترحيب بالضيوف، ألقى السيد الدكتور أمجد حويزي المدیر العام للثقافة والفنون السريانية/وكالة، كلمة هنأ فيها الأطفال بيومهم العالمي وتمنى لهم مستقبلا مشرقا واثقا بان ((القادم سيكون أفضل لأطفال كوردستان وان الظروف الضيقة الحالية سوف تزول قريبا وسوف تشرق شمس السعادة والقضاء على الإرهاب والعنف بتحرير سهل نينوى على يد قوات بيشمركة الأبطال وسيعود الأسر النازحة الى ديارها غانمة مرفوعة الرأس)).
ثم ألقت بعد ذلك السيدة جنينة حبيب مسؤولة شعبة ثقافة الطفل بالمديرية العامة كلمة الشعبة، هنأت فيها أطفال كوردستان والعراق والعالم بيومهم العالمي متمنية لهم مستقبلا زاهرا.
بدأت فعاليات الحفل مع فرقة (أنت محبوب) في مشهد كوميدي مسلي للاطفال الحاضرين ادخلوا البهجة والسرور في قلوب الصغار. أعقبتها فقرة من مسابقات الأطفال حظيت بمشاركة واسعة من الأطفال وأدخلت إلى قلوبهم البهجة والحبور. وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال الحاضرين.