المحرر موضوع: للإرهاب دين واحد  (زيارة 904 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل متي اسو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 926
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
للإرهاب دين واحد
« في: 10:14 18/06/2016 »
http://uploads.ankawa.com/ucp.php?go=fileuser&id=765
للإرهاب دين واحد
كانت هناك ، ولا تزال ، محاولات مستميتة من قبل البعض لترويج المقولة التي تقول " الارهاب لا دين له " . والهدف من ذلك هو " التعتيم " على فضائع الارهاب التي تُلصق بهم لأسباب دينية في المقام الاول ، يستغلون امرا ولو كان نادر الحدوث ، او عملا اجراميا لايمت الى ايدولوجية او كراهية دينية بصلة ، ليزعقوا : " انظروا كيف ان الارهاب لا دين له " .
في الحقيقة ان للإرهاب دين واحد فقط ، واحد وإن إختلف او تقاطع أصحابه ، فالأرهاب الذي تفتي به العمائم البيضاء لا يختلف كثيرا عن ذلك الذي تفتي به العمائم السوداء . كما ان اللغة المستعملة في تبرير الارهاب واحدة وإن كانت المقاصد متضادة . كل طرف في المعادلة المشؤومة يقول : " – نحن - على دين الحق وحماة الوطن ، و - هم – خونة وعلى دين الباطل " .
وبين " نحن و هم " يُقتل ويُغتصب مئات الالاف من الناس  ، وبين " عمامتنا و عمامتهم " تُشرّد وتهجّر الملايين من الناس .
عشرات المشاكل المُهلكة تواجه هذه الشعوب ، لكنها ، ببساطة ، تنحصر في مُنتح واحد لها ... تحرّروا من العمائم جميعها ، بيضاء ام سوداء ، تحرّروا منها سواء كنتم في السلطة او في خارجها ، في الحكومة ام في المعارضة ... عندئذ فقط تصبح الرؤية واضحة للسير في طريق مشترك لبناء وطن .
هذه الشعوب مبتلية بالعمائم التي تشحن الكراهية ليل نهار ، وتصرخ من على نفس المنبر : " انظروا ما يفعله بنا الاستعمار " .
كان الله في عون الاقليات الدينية . انها الحلقة الاضعف ، وانها الهدف الحلال من قبل كلا الطرفين " عمائمنا وعمائمهم " .
خرج الشعب المصري عن بكرة ابيه في مظاهرات ضد نظام حسني مبارك الفاسد .  لم يكن الرجل هو الفاسد الوحيد في المنطقة  ، كان فاسد بين اخوته الفاسدين الموزعين في العراق وسوريا وليبيا وتونس واليمن ... والقائمة تطول .... تململ الاخوان المسلمون ، يراقبون عن كثب ولا يشتركون ، يراقبون ويخطّطون ، بل ان السلفيين حرّموا التمرّد على " ولي الامر " .... وعندما ينعت الثورة في مصر وحان وقت قطاف ثمارها إندفع الاخوان المسسلمين ليختطفوها ، وكان لهم ما ارادوا .
عندما اجريت اول انتخابات ديمقراطية في ليبيا بعد رحيل القذّافي فاز بها العلمانيون ... لقد كنتُ اول المندهشين ... العراق العلماني دائما وإذا به بعد الانتخابات اسلامي " للگشر " ، فكيف لليبيا ان تكون علمانية ؟ ...قلتُ لصديقي لا يأخذك الفرح كثيرا ، لأن الاسلاميين بالمرصاد وسوف يختطفون السلطة ، وكان لهم ما ارادوا .
عندما لم يفز حزب الله في الانتخابات الاخيرة في لبنان لجأ الى الاضراب العام لشل الحكومة الجديدة ولتصبح رهينة بيده .. وأصبح مرة اخرى هو الحاكم الفعلي !!!
ويكاد الامر نفسه يتكرر في اليمن......
العمائم وارهابها تؤمن بدين واحد وإن اختلفت الوانها .
منذ فترة طويلة  والشعب العراقي يتظاهر في ساحة التحرير ضد الفساد الحكومي ، وانتقلت موجة المظاهرات الى بعض محافظات العراق ، لقد لقي المتظاهرون انواع من القمع والمضايقات والاعتقالات  ... الاحزاب الدينية كانت تراقب فقط ولم تشترك ، بل كانت تدفع ببعض المندسّين لمضايقة او تشويه الاضرابات ، تماما كما حدث في مصر ( وإن اختلفت العمائم ) ، ثم قررت ، أو ربما تم الايعاز لها ،  لتنزل الى الشارع وتختطف جهود المتظاهرين لنفسها !!!!
عندما ينتهي مفعول العمامة السياسي ( تصبح اكسباير ) ، وعندما تنفرط وشائج الانتماء العشائري ، عندئذ فقط سوف تستقيم الامور ...

 


غير متصل Hanna Sliwa Jarjis

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3283
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: للإرهاب دين واحد
« رد #1 في: 11:44 18/06/2016 »


  الارهاب ليس علي السنه فقط الارهاب علي شيعه ايضا ناخ مثل الحكومه الحاليه مكونه اكثريه من الشيعه كل احزابها الشيعيه هم الارهاب لان تاتيها
 وامر من ايران وهم لهم عملاء ايران وهم فاشين وقتله وارهابين والسراق وكذلك الذين ظعهم من الاحزاب الدينيه السنيه وجماعة مطلك والنجفي الكوبرلي وقسم
 من المسيحين جماعة كنا للعلم يا اعزاء