المحرر موضوع: شابة عراقية من أبناء شعبنا تنال شهادة المدربين الدوليين من ألمانيا  (زيارة 2513 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 37778
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شابة عراقية من أبناء شعبنا تنال شهادة المدربين الدوليين من ألمانيا

عنكاوا كوم – خــاص
 
نالت شابة عراقية من أبناء شعبنا الكلداني الآشوري السرياني ، مؤخراً ، شهادة تدريب دولية بعد أجتيازها لدورة المدربين الدوليين التي أقامتها جامعة لايبزك الألمانية للفترة من الـ 1 من آذار ولغاية الـ 31 من تموز الماضيين.
 
وجاءت مشاركة اللاعبة "رؤى زهير بردى" في الدورة بعد ترشيحها من قبل الأتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة ، ليتم بعد ذلك قبولها من قبل الجامعة المذكورة بعد أختيار الـ "CV" الخاص بها.
 
وذكرت بردى في تصريح خاص لموقع "عنكاوا كوم" ، أنها "حصلت على شهادة الدبلوم العالي من جامعة لايبزك وشهادة دولية من الأتحاد الألماني للكرة الطائرة" ، مبينة ً أنها "حصلت على تقدير أمتياز وشهادة بالمستوى الأول في اللغة".
 
وأضافت بردى "أتقدم بالشكر لكل من كان له الفضل بوصولي إلى هذا المستوى لاسيما المدرب الكبير سعد بهنام بردى ومدربي الثاني الأستاذ سمير وعد الله الذي أتمنى له الشفاء العاجل" ، مثنية ً على موقع "عنكاوا كوم" لمتابعته كل ما يخص أبناء شعبنا في مختلف مناطق تواجده.
 
جدير بالذكر ، أن رؤى زهير بهنام بردى ، التي تنحدر من بلدة بغديدا في سهل نينوى ، تحمل شهادة البكالوريوس من كلية علوم الحاسبات والرياضيات بجامعة الموصل ، وتلعب حالياً في صفوف نادي أمانة بغداد الرياضي وقد مثلت منتخب العراق بالكرة الطائرة ، كما مثلت منتخب جامعة الموصل وتربية نينوى وقد حصلت في العام الماضي على المركز الثاني على مستوى العراق بكرة الطائرة الشاطئية.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية