المحرر موضوع: حفل عشاء خاص بمناسبة اصدار العدد الثالث من مجلة بابلون في ملبورن  (زيارة 973 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مجلة بابلون

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 48
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حفل عشاء خاص بمناسبة اصدار العدد الثالث من مجلة بابلون في ملبورن

ونحن نحتفل بولادة بابلون
قلوبنا مشرّعة لنعمل معا
بحنينٍ لأمجاد وتاريخ ناصع
وألمِ حاضرٍ معبقٍ بالشجنٍ
لغدٍ أجملٍ وأنقى
بدعوة من ر ئيس وهيئة تحرير مجلة بابلون أقيم حفل عشاء خاص بمناسبة اصدار العدد الثالث من مجلة بابلون بتاريخ 21/08/2016، بقاعة مطعم أغادير لصاحبه رجل الأعمال السيد وليد بيداوي بملبورن.
وشارك في الحفل ممثلي الجالية ورجال الأعمال إلى جانب عدد من الأصدقاء والشخصيات الاعلامية
قام بتقديم الحفل الاستاذ مخلص يوسف مرحبا بالحضور واعدًا بقضاء سهرة ممتعة تبدأ بكلمة لرئيس التحرير د.عامر ملوكا، والتعرف شخصيا على أعضاء هيئة التحرير ونظرتهم المستقبلية من خلال تناولهم للمواضيع التي تتعلق بالمجتمع والاسرة ، وخاصة التواصل مع شبيبتنا من أجل مستقبل تسوده المعرفة والمحبة بعدها وصلة أدبية ولقاء شعري مع الاستاذ والشاعر الفنان سمير زوري بالكلدانية والسيدة أديبة عبدو عطية، ليكون مسك الختام مع مصمم ومخرج المجلة الفنان والمبدع مخلص خمو وشرح مختصر لمراحل انتاج مجلة مرموقة مميزة كمجلة بابلون..
ومما قاله د. عامر ملوكا رئيس تحرير بابلون،بكلمته وبعد الترحيب بالحضور وشكرهم على مشاركتنا بهذا الانجاز والصرح الثقافي المميز بتنوع الابواب والمقالات الأدبية والأبحاث العلمية وآخر المستجدات بالشتات والوطن الأم، أن بابلون مجلة فصلية وفضاءات للكلمة وقدسيتها، ورمزا ثقافيا متميزا بحلة أدبية وفنية ناجحة، ومتكاملة مستقلة تجمعنا على اختلاف مواهبنا.، وتصدر عن الاتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان بملبورن ، ويشارك في كتابة مقالاتها وأبحاثها نخبة من الأدباء والشعراء والمفكرين والفنانين المبدعين، والمجلة ستستمر في انطلاقتها ورقيا والكترونيا بشكل مكثف لتغطية أكبر مساحة من القراء باستراليا وحول العالم.
وقبل اختتام حفل العشاء بقطع قالب الكاتو جرى مزادا على لوحات فنية من ابداع الفنان سمير زوري وتبرعات وكرم عطاء من الحضور دعما لمسيرة المجلة والمواظبة على نجاحها واستمراريتها ...
عن: هيئة تحرير بابلون
ملبورن، استراليا
جانب من الحفل بعدسة المبدع سمير صفار