المحرر موضوع: أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة / مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية - ستوكهولم - السويد  (زيارة 1982 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Rev.Fr. Daniel SHAMSHOON

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 323
    • مشاهدة الملف الشخصي
أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة / مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية - ستوكهولم - السويد
بتوجيهٍ ورعايةٍ كريمة من لدن نيافة الأسـقف الجليل/ مار عبد يشـوع أوراهام أسـقف كنيسـة المشـرق الأشـورية على أبرشـية ( أوربا ) ولمناسـبة تذكار القديسة / مريم العذراء  أقيم في يوم الأحـد المصادف 12/08/2018 على ( قاعة ـ أورهاي ) والتابعة لرعية مار توما الرسـول/ سـتوكهولم ـ رعية الكرسـي الأسـقفي ، أحتفال كنسـي تراتيلي لمناسـبة تذكار البتول القديسـة / مريم العذراء . حيث قامت لجنة النشـاطات الترفيهية في الرعية بأسـتقبال الضيوف وأبناء الكنيسـة وفي تمام السـاعة ( 12.30 ) بدأ منهاج الأحتفالية وذلك بأن قام نيافة الأسـقف الجليل/ مار عبد يشـوع أوراهام ، بألقاء محاضرة عن حياة ورؤية ومكانة أمنا القديسـة / مريم العذراء في كنيسـة المشـرق الأشـورية كما قدم نبذة موجزة عن رؤية بقية الكنائـس لمكانة هذه القديسـة في عقائد كنائسـهم ، ومن ثم تم أنشـاد تراتيل كنسـية جديدة بالمناسـبة وأشـترك نيافة الأسـقف بتقديم ترتيلة خاصة بهذه المناسـبة ، وقد شـارك الأب الفاضل القـس / أبرم أسـحق ـ راعي كنيسـة مار قرياقوس في مدينة لينشـوبينك السـويدية كمقدم لبرنامج الأحتفالية التي سـاهم في أحياءها كلاً من ( الأسـتاذ الدكتور / ليون برخو ، الفنانة والمرنمة/ سـعاد ألياس ، عازف البيانو الأسـتاذ/ غزوان زكي ، عازف الباركشـن/ أيفان سـيامندو ) وأعضاء جوقة الكنيسـة . وفي نهاية الأحتفالية تفضل نيافة الأسـقف الجليل بتقديم الشـكر لكل من أشـترك أو سـاهم في أحياء هذه الأحتفالية وخص بالشـكر أيضاً ( قناة سـورويو الفضائية ) والسـيد (أنور سـليمان ـ متعهد القاعة ) و مصور الفيديو السـيد/ مارتن سـمانو . وفي ختام الأحتفالية أجريت قرعة يانصيب وتم تسـليم هدية الجائزة للسـيدة الفائزة . هذا وتخلل المنهاج أسـتراحة قصيرة تم فيها تقديم الشـاي والقهوة والحلويات والفواكه .
الشـكر الجزيل لنيافة أسـقفنا الجليل على هذه الرعاية الكريمة والشـكر موصولاً لكل من سـاهم في أنجاح هذه الأحتفالية ، والى مزيداً من هذه النشـاطات الروحية والترفيهية التي تخدم الكنيسـة وأبناء رعيتها .


اللجنة الاعلامية لكنيسة المشرق الآشورية - أبرشية أوربا
للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا
www.assyrianchurch-europe.org










غير متصل albert masho

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2017
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
ذكرى مباركة على جميع ابناء وبنات الرب يسوع المسيح وكل عام والجميع بألف خير وسلام .