المحرر موضوع: المحقق الصرخي : يا دواعش .. إن النبي أوصى بأهل البيت وباتّباعهم  (زيارة 1156 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل احمد محمد العربي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 172
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المحقق الصرخي : يا دواعش .. إن النبي أوصى بأهل البيت وباتّباعهم

قلم / صادق حسن
إن الدين الذي جاء به النبي وأهل بيته-عليهم أفضل الصلاة والسلام- هو الدين والمنهج الذي أراده الله وكثير من الأدلة القرآنية والروايات تنص على هذا بل وكل المسلمين يأخذون من أحاديثهم لكن نجد المارقة الخوارج يدعون أنهم مسلمين ويبغضون أهل بيت النبي-عليهم السلام- فنراهم يتركون ماجاء به أهل بيت النبي ويأخذون من الكتب الإسرائيلية وهذا ما يدل على أفعالهم فنراهم متعاونين مع أعداء الإسلام ويكفرون كل من انتهج منهج النبي وآله وصحبه-عليهم أفضل الصلاة والسلام- فقد كشف المحقق الإسلامي المرجع الصرخي قبح وفساد عقيدة هؤلاء الخوارج في المحاضرة { 12 } من بحث (الدولة..المارقة...في عصر الظهور...منذ عهد الرسول- صلى الله عليه وآله وسلّم-)

حيث قال :
(أتباع ابن تيمية المارقة يأخذون من الزاملتين، من الكتب الإسرائيلية ولا يأخذون ويذكرون شيئًا عن أهل البيت-سلام الله عليهم- !!! لا يذكرون شيئًا عن منبع الحكمة، والقرآن الناطق، الذين أوصى بهم وباتّباعهم النبي-صلى الله عليه وآله وسلم-. إنتهى كلام الأستاذ ...

إذا هذا المنهج الذي جاء به الدواعش اليوم هو امتداد لنهج التيمة لأنهم اتخذوا دينهم من هذه الكتب المدسوسة لأجل التغرير بالمسلمين وتحريفهم عن عقيدتهم التي أمر بها الله سبحانه فعلى المسلمين الحذر من هؤلاء وفكرهم القاتل الذي جاءوا به انتصاراً لمنهج أئمتهم لا للإسلام كما يدعون فهم أخذوا الدين واسم الإسلام غطاءًا وتشريعاً لأفعالهم.

https://b.top4top.net/p_844fg5cw1.png