المحرر موضوع: أحضرت الكثير من الحب لكم من أرمينيا وننتظركم، ندعو كل مواطنينا للعودة إلى بلدهم- زوجة رئيس وزراء أرمينيا آنا هاكوبيان تلتقي ممثلين من المجتمع الأرمني في كازاخستان-  (زيارة 1797 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 13100
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php/board,53.0.html



أحضرت الكثير من الحب لكم من أرمينيا وننتظركم، ندعو كل مواطنينا للعودة إلى بلدهم زوجة رئيس وزراء أرمينيا آنا هاكوبيان تلتقي ممثلين من المجتمع الأرمني في كازاخستان





عنكاوا كوم \ أرمن برس



10:01, 24 مايو, 2019


يريفان في 24 مايو/أرمنبريس: التقت زوجة رئيس وزراء أرمينيا ورئيسة مجلس أمناء جمعيتي "سمايل سيتي" و"إيم كايل"(خطوتي-أرمنبريس) آنا هاكوبيان في 23 مايو مع ممثلين من المجتمع الأرمني في ألماتي على هامش زيارتها إلى كازاخستان.
ورافقت زوجة رئيس الوزراء سفير أرمينيا في كازاخستان كاكيك كالاتشيان، مدير مركز "لويس" كارني أوهانجانيان، رئيس جمعية نايري للمراكز الثقافية الأرمنية في كازاخستان آرتوش كارابيتيان وقالت هاكوبيان في تصريحاتها إنها سعيدة جداً بفرصة الالتقاء بالمجتمع الأرمني:
"في كل مرة في اجتماع مع المجتمع الأرمني في أي بلد أشعر بمشاعر مختلفة وأكون متحمسة للغاية. لديّ مشاعر مختلفة، لكن من ناحية أخرى يسعدني رؤية مواطني من خلال زيارة مدينة جديدة ويمكنني أن أشعر بثقة أكبر، لكنني في الوقت نفسه أشعر بالحزن لأن مواطنينا يعيشون في الخارج. أنا سعيدة جداً بلقائكم ولفرصة التواصل معكم. أريد أن أخبركم أنني أحضرت الكثير من الحب لكم من أرمينيا وننتظر أيضاً جميعكم في أرمينيا، كل مواطنينا الذين يعيشون في أنحاء مختلفة من العالم ندعوهم للعودة إلى بلدهم والاستقرار بشكل دائم"، قالت هاكوبيان.
وطرح ممثلو المجتمع الأرمني أسئلة تتعلق بسياسة أرمينيا الداخلية والخارجية ومحاكمة الرئيس الثاني لأرمينيا روبيرت كوتشاريان فضلاً عن القضايا الاجتماعية والشخصية وأجابت هاكوبيان على أسئلتهم واستمعت إلى مقترحاتهم وبرامجهم.






http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com