المحرر موضوع: إنتظروا الهزيمة الكبرى لجيش الدعارة الامريكي من المأزق الافغاني  (زيارة 917 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل صادق الهاشمي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 803
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
إنتظروا الهزيمة الكبرى لجيش الدعارة الامريكي من المأزق الافغاني
بقلم:صادق الهاشمي
شعب تواق للحرية ودعى  للقتال المطلق دون تمييز لسائر الأمريكيِّن والاسرائليِّن في كل زمان ومكان...رد الأمريكيون على حادث مانهاتن على اساس الهجوم استهدف ارضآ امريكية(انها كذبة ١١سبتمبر) اقدم الناتو بتطبيق الفقرة الخامسة لمعاهدت( حلف الدعارة) هو غزو إفغانستان لم يفهموا التاريخ ولم يحسبوا حساب الى أقوى شعب بالعالم بعد الشعب الفتنامي والفلسطيني شعب بكل طوائفة وقبائلة المتحاربة فيما بينها سنين ولكنها متحدة لفترات لمقاومة الغزوا الاطلسي ولن تصدقوني اذا قلت لكم ان الأمم المتحدة (المنافقة)لم تحصل على ملاذ امن لتسيِّر مساعدات للشعب الافغاني ولم تجد مقرآ آمنآ لها هناك ...أعوام من الحروب الداخلية للأفغان لم يتحقق التوحد إلا في حالات الغزو حيث تآلفت القبائل والطوائف من اجل طرد جيوش الدعارة الاطلسية ولم يلفظ انفاسه الا في حالة هدنة الضرورة( الحصاد) الجميع دائمي الانخراط في الحرب الخاصة والعامة لا استثني شخص الا وهو محارب سياسي برلماني عسكري جندي شرطي. علماء الدين وجميع الفقهاء في ساحات المعارك وهم الحصن المنيع للشعب الافغاني وهم المسؤولون للحفاظ على اموال الامة( قارن ايها القارئ مع علماء وفقهاء امتنا الان) ما من مدينة او ريف او قرية  إلا ولها دفاعاتها وما من عائلة أفغانية إلا وتغرس روح الثأر في ابناءها وما من قبيلة او عشيرة الا وتشجع على الانتقام... اما الامريكان انتجوا عملية سياسية وفشلوا سلطوا عشيرة على عشيرة لم يفلحوا ثم ان الامريكان أرادوا المفاوضات فلم يجدوا من يجلس معهم وهي حالة الاستنكاف من المستعمر وتوسلت الإدارة الامريكية اخيرا بعائلة موزه القطرية جلسوا مع القطريِّن لمدة ربع ساعة قالوا لهم رسالتنا( ان تخرج جيوش الدعارة الاطلسية فورآ من بلادنا تجر معها أذيال الخيبة والذل والعار بعدها نجلس لدفع تعويضات الى ابناء الأفغان أطفال المدارس النساء الشباب في المدارس التخريب التهديم…... الخ. وأخيرًا انصح جميع شرائح المجتمع الافغاني الى الالفة والبناء وإصلاح الحال وترك حالة التمزق والتشرذم وبناء الدولة التي تنعم بالحرية والأمن والامان والعلم والاخلاق لترتقي دولتكم لمصافي الدول ولو المجاورة البسيطة منها ……….

غير متصل عبدالاحد سليمان بولص

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2135
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد صادق الهاشمي

قليلاً من الصدق لأن ما بني على باطل فهو باطل.

لا تنسى أن من تمتدحهم اليوم كانوا بالأمس مرتزقة والجهة التي أوجدت القاعدة وطالبان وغيرها من الجماعات المتشددة معروفة وإن كانت تلك الجهة داعرة فإن المرتزق منها لا يمكن أن يكون أفضل.

بالأمس كانت جماعة طالبان تحارب الاحتلال السوفياتي لأفغانستان بدعم مادي من الجهة الداعرة التي لبت طلباً للمساعدة من شريك غير موثوق به ولما قويت شوكة طالبان أخذت تحارب ولي نعمتها وفي التاريخ أمثلة عديدة لمثل هذا التصرف .

إن كانت 11 سبتمبركذبة وهذا يغاير المعترف به عالمياً فستبقى تلك الفاجعة السيف المسلَّط على رقاب من قاموا بتدبيرها لا يمكنهم الافلات منه حتى يعوضوا عنها أضعاف تكلفتها.

أمريكا وبكل تأكيد ستخرج من أفغانستان بعد أن تعلمت درساً قاسياً تستحقه بجدارة لأنها دفعت ثماً باهضاً بالدم والمال لأنها قامت بدور الشرطي العالمي خلافاً لمصالحها لكننا سنرى بعد خروجها  ضد من ستمارس طالبان مهنتها المفضلة في القتال والاسترزاق.