المحرر موضوع: ماكرون/// قُتِلْ فرنسيآ فأصبح الاسلام سيئآ  (زيارة 882 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل صادق الهاشمي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 805
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
ماكرون/// قُتِلْ فرنسيآ فأصبح الاسلام سيئآ

بقلم: صادق الهاشمي

لن تقرأ التاريخ ولن تعرف نضال الأنبياء في سبيل الانسانية ولن تمتلك قيم الاخلاق والمعرفة كما هم. ألستم أنتم المنافقون من قتل مليون جزائري .الستم انتم المنافقون من غذى الحرب العراقية الإيرانية وبأُمةِ عيني وقتلتم من الطرفين ٢مليون. ألستم من قتل الاف من الشعب الليبي في ناتوك  وخريفك العربي ألستم من أجج الصراعات وأيقظ الفتن في الوطن العربي وقتل من اليمن آلاف والعراق آلاف والصومال آلاف ألستم من شرد شعب كامل في سوريا مع النظام السافل مثلكم ألستم من دعم تجزئة السودان ألستم من جاء مهرولا بعد خراب بيروت متفقا مع من ألقى القنبلة النووية المحدودة جدآ. تشتمون جدي ص وتسخرون  منه في رسوماتكم وهو القائل(ما جئت إلا متمما لمكارم الأخلاق )من فيكم الغرب يمتلك أخلاقا كجدي محمد ص أو جدي علي ع هذا القائل وعلى حائط مؤسستكم الخبيثة الأمم المتحدة(إذا لم يكن لك أخى بالدين فأَخيك  بالخلق).هي الإنسانية بعينها يامنافق. هل قرأت القرآن يامنافق وهو يوضح لك مسألة الاختلاف في اللغة أو العرق او الجنس او اللون ماهي الا مسألة خلقية وطبيعية ولا يقام على أساسها أي إعتبار تمايزي بين الافراد والدليل قوله تعالى(يا ايها الناس انا خلقناكم من ذكر وانثى لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم).تلك هي قيم جدي محمد ص الذي تسخر منه انت وتحث مع سبق الإصرار على السخرية منه يوميا.هل قرأت بأن محمد ص هو أول من خصص باب في ميزانية الدولة لمكافحة الفقر والرق (إنما الصدقات للفقراء والمساكين ...الخ).هل قرأت بأن جدي محمد ص هو من أعطاكم الحرية الكاملة والمطلقة في ممارسة عباداتكم لقرون مضت تحت حكمه(ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن...الخ).هل قرأت بأن جدي محمد ص هو أول من تصدى الطبقية الاجتماعية حيث قال(والذين يكنزون الذهب والفضة ولا ينفقونها في سبيل...الخ). وهل قرأت بأن محمد ص أول من حرم ومنع استغلال الانسان للانسان وهذا الان ديدنكم وديدن المسلمين المنافقين من المراجع السنية والشيعية امثالكم بحجة المصالح الدولية التافهة .أن هؤلاء المراجع اطلقتُ عليهم مصطلح (الإسلام الصهيو ماسوني) المذل تبآ لك ولهم. حفيد النبي محمد ص صادق الهاشمي…..




غير متصل Hani Manuel

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 204
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
انها ردة فعل غير مبررة يا سيد صادق .
فالرئيس ماكرون لم يشتم الإسلام ولم يشتم جدك محمد .
الرجل قال بأن فرنسا دولة ديمقراطية وحق التعبير مكفول للجميع ... حق التعبير وليس حق القتل وقطع الأعناق .
الرجل سمى الإرهاب بأنه إرهاب إسلامي لأنهم يقتلون باسم الإسلام ويقطعون الرؤوس وهم يصيحون الله أكبر  ..
لا أفهم هذه الإزدواجية لديكم فمن ناحية انتم تهرولون بل تستقتلون للجوء إلى المجتمعات الغربية الديمقراطية .  ومن ناحية أخرى يستفزكم رسم كايكاتيري الى درجة القتل وقطع الرؤوس !!
يا أخي تمهلوا قليلا اذا كانوا قد رسموا محمدا اليوم فإنهم قد رسموا المسيح من قبل ! هل رأيت مسيحيا يقتل أحدا بسبب ذلك ؟
واذا كانوا قد استهزؤا بجدك اليوم فقد استهزؤا بموسى أيضا ! فهل سمعت بأن يهوديا قد قطع رأس أحد بسبب ذلك ؟
المشكلة يا سيد صادق موجودة فيكم  . . متى ما انتهيتم من هذه الإزدواجية ومتى ما عرفتم ما هي الديمقراطية وماذا تعني حرية الرأي وحق التعبير .. حينئذ فقط يحق لكم الكلام ويحق لكم الهروب إلى الغرب !

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
اقتباس
ماكرون/// قُتِلْ فرنسيآ فأصبح الاسلام سيئآ

طارق الهاشمي/// لقد انتقد فرنسي الاسلام واصبح طارق الهاشمي عصبيا ويقول بان الفرنسي يشوه الاسلام.

اما قيام داعش ( تنظيم الدولة الاسلامية) وغيرها من التنظيمات الاسلامية ومنها ايضا حماس بتعذيب وقتل المسلمين وقطع الرؤوس والقول بان هذا هو الاسلام الحقيقي فاننا لم نجد ولا مسلم واحد ينضجر .

لنتذكر التظاهرات المليونية التي خرج فيها المسلمين في تظاهرات عارمة في الشوارع وفي كل بقعة على الارض تحوي مسلمين عندما قام رسام دنماركي برسم كاريكاتير والذي لم يكتب تحته اطلاقا بانه يقصد الاسلام ولم يصرح سابقا اطلاقا بانه يقصد الاسلام وانما المسلمين عرفوه بانفسهم بان ذلك يشير اليهم. اما قول داعش بان قطع الرؤوس هو ما طلبه الرسول وبان هذا هو القران الصحيح فاننا لم نجد ولا حتى تظاهرة صغيرة في اي بقعة على كوكب الارض.


عندما يتعرض مسلم الى عملية قتل، فما هو موقف المسلمين؟ هم اولا ينظرون الى هوية القاتل، فاذا كان القاتل مسلم فالاسف الشديد يقولون " طز في الضحية"، اما اذا كان القاتل غير مسلم  فنرى صياح وجعير يملئ الشوارع وهتافات مثل " اين العرب واين المسلمين من سيلان الدم العربي والاسلامي" . وهذا الصياح والجعير لو كان من اجل الضحية لكنت انا اؤيدهم، ولكن هذا الصياح والجعير هو بسبب هوية القاتل فقط ، اذ هو ليس مسلم. لذلك اشارة السيد طارق الهاشمي الى مقتل مسلمين بسبب الفرنسيين هي اصلا احتقار للضحايا من المسلمين لكون طارق الهاشمي وكما تعلم من جده لا يعرف سوى النظر الى هوية من قام بالقتل، فهو كاتب من الاجيال القديمة التي ينتظر المتظاهرون من الاجيال الجديدة في ساحة التحرير بان يختفوا من كوكب الارض بايولوجيا وفيزيائيا.