المحرر موضوع: لماذا ينشغل قادة ائتلاف 555 بالدفاع عن ملالي إيران ؟  (زيارة 1336 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل أ.د. تيسير عبدالجبار الآلوسي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 350
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لماذا ينشغل قادة ائتلاف 555  بالدفاع عن ملالي إيران ؟

الدكتور تيسير عبدالجبار الألوسي

لماذا لا يذكروا في دفاعهم عن سياسات إيران الحكومية القائمة شعوب إيران ومطالبها وظروفها الصعبة؟لماذا لا يتذكروا شعبنا بفئاته جميعا ومطالب الشعب في الأمن والخبز والحرية؟لماذا تعمقت أزماتنا الاقتصادية حتى باتت المرأة العراقية جليسة أرصفة انتظار النفط في بلاد النفط والغاز ورغيف الخبز؟
لماذا يخرج الآباء بحثا عن بناتهم وعن صغارهم ومدارس هؤلاء لا تبعد سوى أمتار من منازلهم؟لماذا الخطف والاغتصاب والاغتيال والقتل جريمة عادية فرضت نفسها علينا اليوم؟
لماذا لا تستطيع حكومة الأمر بالمعروف؟ (أي معروف) والنهي عن المنكر (أي منكر) أن تضبط الأوضاع ولديها ميليشيات يديرها خبراء من دولة إيران وغيرها؟لماذا تعزف الحكومة على وتر مظالم طائفية وكأن العراقي ليس له مظلمة غير الحجر على نسائه في سجون الحريم والحجر على رجاله في سجون البطالة والحجر على أطيافه في سجون الأقاليم والمحافظات بالعزل الطائفي والعنصري؟؟؟؟
هناك أسئلة تلفظها شفاه الأطفال قبيل صعودهم إلى سماء الله الغاضبة على مجرمي اليوم المتسترين المتقنعين خلف تمائم ديمية طائفية مزعومة ولكن القائمة لتلك الأسئلة لدى شعبنا الذي يدري لمن يوجه السؤال وبماذا يأتي الجواب، فجواب شعبنا سيأتي يوم التصويت حين يقلب المجن وليقول كلمته الفصل في إجابة أسلئلة ليست حيرى بعد فضائح  معتقلات الجادرية وغيرها كثير.[/b][/size][/font]