المحرر موضوع: ملحمة الشتائم !!!!!!!!  (زيارة 1996 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 371
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ملحمة الشتائم !!!!!!!!
« في: 19:51 14/09/2012 »

ملحمة الشتائم !!!!!!!!
 
في رائعة من اروع ملاحم الشتم والقدح التي سطرها استاذنا الذي يحبذ اطلاق لقب دولي على اسمه، اقحم السيد فتوحي موقع نينوى في صراعاته {الدون كيشوتية!} من دون ادنى حق، لا لشيئ الا لكون الموقع قد قام بنشر مقال لاحد الكتاب الذين يصطدمون معه فكرياً. انظر الرابط :
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,580654.0.html
والرابط:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,571523.0.html
 
فها هو يتهكم على موقع نينوى بسبب نشر مقال لايتناسب وطريقة تفكيره مغمضاً عينه عن مقال آخر كان قد نشره الموقع يتماشى وستراتيجيته الفكرية، انظر الرابط المنشور على موقع نينوى:
http://www.nineveh.no/?p=38856
فهو يرى ان نشر اي موضوع يتعارض مع وجهة نظره، في اي موقع، يعبر عن وجهة نظر الموقع، في حين ان المعروف ان اي مقال يعبر عن وجهة الكاتب وحزبه المنتمي اليه وليس الموقع. ولا اعلم من كيف استطاع {مستشارنا!} الجزم ان المقال يعبر عن وجهة نظرنا كموقع، ومن اوحى اليه ان موقع نينوى منحاز الى الكاتب الذي يمقته فتوحي {الدولي!}.
وجهة نظرنا هي ان هنالك من يحاول التاثير على تفكير ونشاط {عالمنا الاثري!} صاحب نظرية {التغيير!} وقلب الحقائق التاريخية، وتوجيهه لقيادة هجمة شرسة على المواقع الالكترونية التي لا تتناسب وطروحاته السياسية. والا لماذا التهجم على موقع نينوى فقط والمقالات ذو الروابط اعلاه، منشورة على موقع عينكاوة ايضاً ومواقع اخرى؟. ولماذا هذا الاعتراض والتوبيخ والتهكم جاء بعد هذه الفترة الزمنية الطويلة ؟ فهل كانت ارجل صاحبنا في الشمس اثناء نومه ؟ بالتاكيد هناك من جائه والتقى به وأفاقه من غفوته !
لقد احصينا الشتائم التي اطلقلها فتوحي من قلمه {الاوتوماتيكي الرشاش!} في مقالته المعنونة { زوعة وكنا...اضربهم في الوجه فيضربون في القفا} انظر الرابط :
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,609617.0.html
والتي تغاضى عن شتائمها موقع عينكاوة واصر على بقائها وقد قاربت الخمسين شتيمة واليكم اعزائي القراء قائمة {روائع!} الشتم التي اطلقها من قلمه {الرشاش!} :
 
متأشورون ..فكر آشوري شوفيني..قومية وهمية.. نكرات وأشباح تكتب بأسماء مستعارة..جبن اكاديميو زوعا..شلة المتأشورين..الاكاديمين وضعوا ذيولهم بين ارجلهم.. الخائبون الفاسقون.. الطرق على رؤوسهم الخاوية حتى اكسرها..قطعان زوعا..مرتزقة وحثالات من الكتبة المأجورين.. احد سفهاء زوعا..السفيه يونادم كنا..هذا السفيه..الاشورية الباطلة..مرتزق أو أجير لدى زوعا..قطيع بغال الجبال الهجينة..هذا السفيه..صفاقة ووقاحة..هذا التافه..هذا السفيه..أسلوب بغلي..الصفاقة والغباء..هذا البغل الجبلي..العبقري البغلي..نبيهم الاثول (سياوش).. حثالات زوعا..غباء حثالات الزوعوية..حثالات زوعا..يكسر راسهم ليل نهار..العبقري البغلي..العقليات البغلية..بغال زوعا..ركوب الرأس البغلي..زوعا (رئاسة وبغال).. زوعاويون سفهاء..أسحق رؤوسكم الخاوية..كما سحق اجدادنا رؤوس (عقارب الجبال)..اكاديميين وحثالات..حثالات زوعا..زوعه ومرتزقتها.. النباح..النهيق البغلي..النبي الاثول اوراها دنخا سياوش..معدومة الضمير..هؤلاء البغال الرافسة..بغل فقط للجبليين المهجنين..الكرد يطلقون عليهم الجحوش\ جتا.. 
 السؤال كيف يحسب اصحاب هكذا شتائم، مثقفون، ودوليون، وفنانون، واثريون، وطيارون، ومؤلفون، ومستشارون ..والخ من الالقاب الرنانة؟. سؤال يجيبنا عليه القراء المثقفون الثقافة الصحيحة
 
حكمت كاكوس منصور
اوسلو النرويج